تطبيق الرسم الجديد للاندرويد " SketchIt "

يتوفر بكل تأكيد على سوق جوجل بلاى بعض من تطبيقات الرسم على هواتف وأجهزة أندرويد التى تستحق التحميل والتثبيت نظراً لما توفره من مميزات للمستخدمين بجانب أنها معظم هذه التطبيقات متوفر بشكل مجانى تماماً مع سهولة الأستخدام . بالإضافة إلى ذلك، توفر تطبيقات تدوين الملاحظات خيار إضافى يسمح للمستخدمين بالرسم وتدوين أى شىء بخط اليد إلى غير ذلك .

أما اليوم وكما فى العنوان سيكون معنا واحد من أجدد تطبيقات الرسم على الأندرويد المطروح مؤخراً على المتجر وهو تطبيق SketchIt الذى يمتاز بالبساطة الشديدة مع عدد قليل جداً من الخيارات مما يجعل من السهل التعامل مع التطبيق من قبل جميع المستخدمين . بعد تحميل وتثبيت التطبيق على هاتفك وتشغيله سوف تلاحظ بنفسك أنه يحمل واجهة نظيفة تماماً وخالية من الإعلانات على الرغم من توفر التطبيق مجاناً .

هذا، ويضم التطبيق عدد قليل جداً من الأدوات بعيداً عن الكثير من الأدوات الغير مهمة أو بمعنى أوضح يضم التطبيق فقط الأدوات التى يحتاج إليها المستخدم للرسم بخط اليد على شاشة الهاتف والتى تتمثل فى الفرش التي يمكن الاختيار فيما بينها و  استيراد أي صورة من معرض الصور والرسم عليها ومشاركتها مع الأصدقاء أو حفظها على ذاكرة الهاتف .

ليس هذا فقط، بل ويضم التطبيق أيضاً أداة تغيير اللون مع خاصية التراجع عن الخطوة الأخيرة، وعن تجربة شخصية التطبيق أكثر من رائع ومناسب تماماً للاطفال نظراً لسهولة الأستخدام لهذا التطبيق .

فى الأخير، التطبيق متوفر على المتجر بشكل مجانى كما ذكرنا فى البداية ويدعم العمل على أندرويد 4.4 فيما أعلى وأحدث من ذلك، ومن المؤكد وبعد تجربة التطبيق أنه سينال على أعجاب الكثير من المستخدمين . [play.google.com]

شارك المقالة
Powered by Web Evolution 1.0.8