حل مشكلة تم إقفال حسابك مؤقتاً لأسباب تتعلق بالأمان عن تجربة شخصية

مشاكل وشروحات الفيس بوك التى تقابل سواء المستخدم المحترف أو المستخدم العادى كثيرة ومتنوعة، لهذا السبب لدينا نحن أسرة موقع وينجز سلسلة كبيرة جداً من الشروحات وحلول المشاكل التى تتعلق بموقع الفيس بوك يمكنك الوصول إليها بسهولة من خلال البحث فى الموقع بكلمة فيس بوك أو الفيس بوك وعلى الفور سوف يظهر معك طن من الشروحات والإستفسارات حول هذا الموقع الذى يحتل المرتبة الأولى بين مواقع الإنترنت الأكثر زيارة .

على العموم، اليوم سوف أشارك معكم مشكلة من المشاكل التى واجهتنا أنا شخصياً أثناء تصفح حساب فيس بوك الخاص بى وهى ظهور رسالة تحمل نص "  تم إقفال حسابك مؤقتاً " ولم أتمكن من الدخول لحسابى إلا بعد القيام ببعض الأجراءات لتجاوز هذه المشكلة التى هى من وجهة نظرى الشخصية المتواضعة تعد من أسهل المشاكل التى قد يتعرض لها المستخدم ويمكن من تجاوزها بدون أى صعوبات .

حتى لا أطيل عليكم، عند ظهور هذه الرسالة أثناء تصفح حسابك على فيس بوك أو عند تسجيل الدخول لحسابك فلا تقلق إطلاقاً، كل ما يجب عليك فعله هو النقر على كلمة " متابعة " كما فى الصورة أدناه ثم النقر على " نعم " ثم فى الأخير أنقر على " متابعة " .

الخطوة الأخيرة، سوف يطلب منك تغيير باسورد تسجيل الدخول لحسابك على الفيس بوك، هنا تقوم بإدخال الباسورد القديمة ثم تقوم بإدخال باسورد جديدة قوية لتأمين حسابك بشكل فعال ثم أنقر على " متابعة " لتظهر لك رسالة تم الأمر بنجاح .

الأن يجب أن تكون قد فهمت جيداً سبب ظهور هذه الرسالة وهى أن كلمة المرور لحسابك ضعيفة، لهذا السبب قامت إدارة الفيس بوك بعمل تعطيل لحسابك من أجل انشاء كلمة مرور قوية وفريدة من نوعها وتأمين حسابك من الأختراق والسرقة .

شارك المقالة
Powered by Web Evolution 1.0.8