وضع نغمة رنين فيديو من اليوتيوب للمنبه فى الأندرويد مع تطبيق SpotOn

تأتى الكثير من الهواتف والأجهزة بنظام أندرويد مع تطبيق منبه افتراضى والذى يتم ضبط إعداداته فى خطوتين أو ثلاثة فقط عبر تحديد الوقت ونغمة الرنين واليوم، ولكن الكثير من المستخدمين يبحثون عن تطبيق طرف ثالث من على متجر جوجل بلاى أو خارج المتجر نظراً لما توفره هذه التطبيقات من مميزات وتحسينات إضافية يحتاج إليها الجميع ولا تتوفر فى تطبيق المنبه الذى يأتى مثبت بشكل افتراضى على الهاتف .

من بين التطبيقات الجديدة ضمن هذه الفئة والذى تم طرحه مؤخراً هو تطبيق SpotOn الذى يأتى مع بعض المميزات الغير متوفرة فى جميع تطبيقات التنبيه الأخرى خارج وداخل المتجر، هذا التطبيق يأتى مع ميزة فريدة من نوعها وهى أستخدام فيديو يوتيوب وقوائم التشغيل كنغمة رنين المنبه ! نعم، مع هذا التطبيق سيكون بإمكانك تحديد فيديو من على اليوتيوب وضبطه كنغة رنين بحيث كل يوم تستمع او تستيقظ على نغمة مختلفة . [play.google.com]

بالإضافة إلى ذلك، يضع هذا التطبيق بين يديك مجموعة كبيرة من الفيديوهات على اليوتيوب الموصى بها أو التى تهتم بها أنت شخصياً وبالتالى سيكون أمر اختيار وتحديد الفيديو من اليوتيوب أمر سهل للغاية، بشكل سريع وسلس حدد أى فيديو للاستيقاظ عليه من نومك أو قوائم التشغيل كنغمة رنين المنبه كما فى الأسكرين شوت أدناه .

يجب أن تكون على دراية بأن هذا التطبيق يحتاج إلى توفر أمرين أساسين وهما أن يكون الهاتف الخاص بك متصل بالإنترنت ليتم تشغيل الفيديو من على اليوتيوب فى الوقت المحدد للتنبيه، والأمر الثانيه هو تسجيل الدخول بحسابك جوجل في التطبيق .

أما عن طريقة أستخدام التطبيق فهو سهل للغاية، بعد التحميل والتثبيت ومن الواجهة الرئيسية للتطبيق أنقر على علامة " الجرس " ثم بعد ذلك يمكنك البحث فى اليوتيوب وتحديد فيديو معين للاستيقاظ عليه أو تحديد قوائم التشغيل كنغمة رنين المنبه كما فى الأسكرين شوت أدناه .

فى الأخير، التطبيق متوفر بشكل مجانى وكامل على سوق جوجل بلاى ويدعم العمل على إصدار أندرويد 4.4 فيما أعلى وأحدث من ذلك، يمكنك تحميل التطبيق وتجربته بنفسك الأن للاطلاع على هذه الميزة الفريدة من نوعها .

شارك المقالة
Powered by Web Evolution 1.0.8