برنامج صنع فيديو بالصور والموسيقى للاندرويد مجاناً

يتوفر على سوق جوجل بلاى عدد غير قليل من التطبيقات المتخصصة فى إنشاء وصناعة الفيديو بالصور والموسيقى لهواتف وأجهزة أندرويد، ولكن ليس كل التطبيقات المتوفرة على المتجر بنفس الكفاءة والقوة والمطلوبة للقيام بذلك كما أن بعض هذه التطبيقات قد يكون متوفر بشكل مدفوع وغير مجانى وهو أمر غير مطلوب لبعض المستخدمين، وهنا فى هذه التدوينة نقوم بالتعرف على واحد من التطبيقات الجديدة للأندرويد التى تمنح المستخدم إمكانية صنع وإنشاء فيديو قصير على الهاتف .

تطبيق VUE

تم تصميم وتطوير هذا التطبيق لصنع فيديوهات قصيرة والتعديل عليها والموجه تحديداً لهواتف وأجهزة أندرويد فقط ولا يتوفر فى الوقت الحالى لأجهزة ios، التطبيق حقاً أكثر من رائع ويساعد على معالجة الفيديو وإضافة مجموعة من التأثيرات  السينمائية عليه لتحصل على فيديو مشابه تماماً للفيديوهات المتوفرة على موقع انستقرام والفيس بوك ومشاركته إلى الأصدقاء والأقارب فى كل مكان بسهولة تامة . [play.google.com]

بالإضافة إلى ذلك، يمكنك التطبيق من إضافة الملصقات التعبيرية وهو لحسن الحظ يضم أكثر من 30 ملصق لجميع المشاعر وحوالى 12 فلتر مختار من خبراء السينما لتلبية جميع احتياجات المستخدمين مع هذا التطبيق المجانى، ويدعم التطبيق عملية استيراد الفيديوهات المخزنة على ذاكرة الهاتف الداخلية أو الخارجية والتصوير المباشر سواء من خلال الكاميرا الأمامية أو الخلفية .

الشىء الرائع فى التطبيق هو أنه يوفر ميزة وخاصية إضافة صوت على الفيديو والذى يحتاج إليه معظم المستخدمين وإضافة النصوص على الفيديو أيضاً والتحكم فى حجم ولون الفيديو . بعد الانتهاء من إنشاء الفيديو تلاحظ توفر خيار مشاركة الفيديو على بعض مواقع التواصل الاجتماعى . مع العلم، لا يمكن إنشاء فيديو مع هذا التطبيق يتجاوز 60 ثانية ! نعم، صناعة الفيديوهات القصيرة والتي لا تزيد عن 60 ثانية .

فى الأخير، هذا التطبيق متوفر على المتجر الأن بشكل مجانى تماماً وكامل وهو يدعم العمل على أندرويد إصدار 4.4 فيما أعلى وأحدث من ذلك وأنا شخصياً أنصح الجميع بهذا التطبيق الذى يتمتع بسهولة الأستخدام ويوفر كل ما نحتاج إليه لإنشاء وصناعة فيديو صغير كما فى الفيديوهات الموجودة على انستقرام .

شارك المقالة
Powered by Web Evolution 1.0.8