طريقة استرجاع حساب الفيس بوك بالهوية بدون رقم الهاتف

يوفر الفيس بوك العديد من طبقات الحماية من ضمنها التحقق بخطوتين بمقتضي هذا الاختيار يصبح الدخول الي حسابك في الفيس يحتاج الي كلمة سر الحساب بالاضافة الي كود يصل الي الهاتف عبر رسائل SMS أو بإستخدام مولد الرموز في تطبيق الفيس بوك علي الهاتف المشكلة هنا وبإختصار عدم وصول كود الفيس بوك أو رمز تاكيد وهو الرمز المكون من ارقام لتأكيد الدخول الي الحساب .

عند تسجيل الدخول لحساب في الفيس بوك وبعد كتابة كلمة السر تظهر الرسالة التي تفيد بضرورة كتابة كود تاكيد حساب الفيس بوك وللأسف الشديد لا يوجد الي حل للوصول الي حسابك إلا عبر هذا الكود من هنا تظهر المشكلة في حالة فقدان الهاتف أو الرقم المستخدم عند التسجيل , هنا سوف نعمل علي توضيح كيف يمكنك استعادة حسابك بدون رقم الهاتف .

هام: قبل المتابعة ننصح بمراجعة هذا الشرح الدليل الكامل لحل مشكلة كود الفيس بوك لا يصل للموبايل رمز تسجيل الدخول

السكرين شوت التالي يوضح حالة تعليق الدخول الي الحساب علي الكود الذي يمكنك الحصول علي من مولد الأكواد علي الهاتف code generator اذا كنت تستخدم الفيس بوك من الهاتف والكمبيوتر في نفس الوقت تحتاج فقط الي فتح برنامج الفيس علي الموبيل لتحصل علي الكود لكن المشكلة الحقيقة تظهر في حالة تسجيل الخروج من حسابك سواء من الهاتف او الكمبيوتر هنا يصبح الطريق الوحيد الرسالة التي تصلك الي الهاتف ونحن في المشكلة الحالية لا نمتلك الهاتف !! لذلك اضغط علي اختيار "need another way to authentication" الموجود بالأسفل .

استعادة حساب فيس بوك معطل

في الخطوة السابقة المشكلة تتمثل في عدم وصول كود الفيس بوك علي الموبيل وبعد الضغط علي اختيار need another way to authentication ثم من هذه القائمة اختار "submit a request to facebook" وذلك للتواصل مع دعم الفيس بوك واسترجاع حسابك .

استعادة حساب فيس بوك عن طريق الهوية

حدد من ضمن المشاكل علي اختيار "Provide a government-issued ID" هنا  طريقة استعادة حساب فيس بوك عن طريق الهوية مثل البطاقة الشخصية أو رخصة القيادة جواز سفر لإسترجاع حسابك مرة أخري الطريق بسيطة للغاية فقط تابع معي .

ارجاع حساب الفيس بوك المغلق

أبدء في مليء النموذج التالي :
- في "Your full name on your account" : اكتب اسمك كما هو موجود في حسابك علي الفيس بوك .
- في "Mobile network/service provider" أكتب رقم الهاتف المرتبط بحسابك والذي لا تصلك عليه رسالة الفيس .
- في "Issue you're encountering" حدد علي المشكلة وفي هذه الحالة رسالة تاكيد الفيس بوك مش بتوصل " I have my phone, but I haven't received my code " والتي تعني عدم وصول رسالة الفسيس .
- في"Description of the issue you're encountering"  أكتب وصل للمشكلة مثل "I haven't received my code" .
صور البطاقة الشخصية, جواز سفر, رخصة قيادة ثم من "Your ID" ارفق الصورة 
في النهاية اضغط علي ارسال " Send"

مشكلة كود تاكيد حساب الفيس بوك

بعد مدة تقريباً 24 ساعة سوف يتم الرد عليك من دعم الفيس بوك , السكرين شوت المرفق يوضح رد الفيس بوك علي مشكلتي .

التواصل مع الفيس بوك

يظهر من محتوي الرسالة إمكانية الدخول الي حسابي مرة أخري بدون كود التحقق عبر الرابط الذي أرسله الفيس بوك إلي , بمجرد الضغط علي الرابط المرفق في الرسالة يمكنك في هذه الحالة الوصول الي حسابك مرة أخري .كافة الخطوات السابقة تم تجربتها بشكل شخصي علي حسابي في الفيس بوك وتمكنت من ارجاع حسابي بدون رقم او رسالة التأكيد , اذا كان لديك اي استفسار لا تتردد في التواصل معنا .

شارك المقالة
إضافة سؤال
Powered by Web Evolution 1.0.8