اظهار الساعة والدقائق والثوانى فى شاشة الاندرويد

الافتراضى فى جميع الهواتف والأجهزة تقريباً أن الشاشة الرئيسية تضم فقط الساعة والدقائق، ولكن هل يمكن إظهار الساعة والدقائق والثوانى فى شاشة هواتف وأجهزة أندرويد وهل أنت شخصياً بحاجة ذلك .. ؟ الإجابة نعم، يمكن لمستخدمى هواتف أندرويد إظهار كل من الساعة والدقائق والثوانى فى الشاشة الرئيسية للهاتف بدون الحاجة إلى تحميل أى تطبيق طرف ثالث من المتجر أو خارج المتجر وبدون أن يكون لدى الهاتف صلاحية الروت أيضاً وبطريقة سهلة للغاية وعن تجربة شخصية .

فى البداية، هذا الشرح فقط يعمل على هواتف وأجهزة أندرويد التى تعمل بإصدار أندرويد مارشميلو 6.0 فيما أعلى وأحدث من ذلك . فى حالة إذا كان هاتفك يعمل بهذا الإصدار تابع معنا الشرح وسيكون عليك فى البداية تفعيل قائمة system ui tuner المخفية للحصول على مجموعة من المميزات من بينها ميزة عرض الساعة والدقائق والثوانى فى الشاشة الرئيسية، لإظهار هذه القائمة أسحب مركز الإشعارات فى هاتفك من أعلى الشاشة لأسفل من بعد ذلك أنقر مطولاً على علامة الترس من 5 إلى سبعة ثوانى .

على الفور سوف تظهر معك رسالة Congrats! System UI Turner has been added to settings التى تأكد نجاح العملية وإظهار قائمة system ui tuner المخفية، بعد ذلك تقوم بالنقر والدخول هذه القائمة ثم النقر على خيار " شريط الحالة " ثم تقوم بالنزول لاسفل والنقر على خيار " الوقت " ومن القائمة التى تظهر تقوم باختيار والنقر على " عرض الساعات والدقائق والثوانى " .

على الفور، سوف تلاحظ ظهور الساعة والدقائق والثوانى فى شاشة الهاتف الخاص بك . مع العلم، بتفعيل هذه القائمة سوف تحصل على مجموعة كبيرة من المميزات الأخرى مثل إخفاء ظهور الساعة وعلامة البطارية والواى فاى والشبكة الخلوية لتبدو الشاشة الرئيسية للهاتف نظيفة تماماً، كما وتتيح لك هذه القائمة التحكم والسيطرة بشكل كامل على الإشعارات المنبثقة بالهاتف إلى غير ذلك من المزايا الأخرى .

شارك المقالة
إضافة سؤال
Powered by Web Evolution 1.0.8