تطبيق قفل التطبيقات بالبصمة للاندرويد " FingerSecurity "

إذا كنت تمتلك هاتف ذكى أو جهاز لوحى يعمل بنظام أندرويد ويدعم تقنية البصمة فيمكن إضافة طبقة حماية إضافية إلى التطبيقات المثبتة على الهاتف والحماية من الأشخاص الغير مرغوب فيهم أو المتسللين وذلك من خلال قفل التطبيقات بالبصمة بجانب الباسورد ومنع أى شخص أخر من الوصول إلى خصوصياتك وبالتالى لن يتمكن أى شخص أخر من الدخول إلى التطبيقات الخاصة بك حتى وأن حصل على الهاتف .

:: تطبيق FingerSecurity
نظام الأندرويد لا يوفر خيار ضمن الإعدادات فى الهواتف التى تدعم البصمة يسمح بقفل التطبيقات المثبتة على الهاتف بالبصمة، ولكن لحسن الحظ يضم سوق جوجل بلاى مجموعة كبيرة جداً من التطبيقات التى تساعد المستخدمين فى تأمين وقفل التطبيقات ببصمة إصابعك، وها نحن اليوم سوف نسلط الضوء على واحد من أفضل التطبيقات المتخصصة فى تأمين التطبيقات بالبصمة وهو تطبيق FingerSecurity .

التطبيق الأول الذي يسمح لأصحاب هواتف وأجهزة أندرويد المزودة بتقنية وميزة استشعار بصمات الأصابع لحماية التطبيقات مع بصمات أصابعهم، والشىء الرائع حقاً فى هذا التطبيق هو أنه يضم مجموعة خيارات كثيرة لجعل الحياة أسهل وأكثر أمنا، ويأتى التطبيق مع واجهة بسيطة ونظيفة وخالية تماماً من الإعلانات وتدعم اللغة العربية ويتوفر نسختين من التطبيق نسخة مجانية مع بعض المميزات المحدودة أبرزها قفل التطبيقات بالبصمة ونسخة مدفوعة مع عدد كبير من المميزات .

على أى حال، بعد تحميل وتثبيت التطبيق سيكون عليك منح التطبيق صلاحية الوصول وذلك من خلال النقر على خيار " open settings" ثم تقوم فى الأخير بالنقر على خيار " السماح بالدخول إلى الأستخدام " كما مبين فى الصورة أدناه .

بعد ذلك سوف يطلب منك التطبيق إدخال رقم سرى احتياطى مكون على الأقل من أربع ارقام يتم إدخاله فى حالة إذا حصلت مشكلة بتقنية البصمة بالهاتف وفى الأخير يمكن تحديد أى تطبيق من التطبيقات المثبتة ليتم قفله وتأمينه بتقنية البصمة ومنع أى شخص أخر من الوصول للخصوصية بطريقة أكثر أماناً بكثير من البداية .

يدعم التطبيق العمل على أندرويد إصدار 4.3 فيما أعلى وأحدث من ذلك، وأنا شخصياً استخدم هذا التطبيق على هاتفى نظراً لما يقدمه ويوفره من مميزات لمستخدمى هواتف أندرويد . {play.google.com}

شارك المقالة
Powered by Web Evolution 1.0.8