الإعلان عن هاتف Moviephone مع بروجكتور

خلال معرض الإلكترونيات الإستهلاكية CES 2018 المنعقد حاليا بمدينة لاس فيغاس الأمريكية قامت شركة Movi بإزاحة الستار بشكل رسمى عن الهاتف الذكى الجديد الذى يحمل اسم Moviephone، وجاء الهاتف مع بروجكتور ليز يمكنه عرض صورة بحجم 200 انش مع دقة HD .

بجانب هذا، تشمل مواصفات هاتف Moviephone على شاشة Full HD بمقاس 5.5 بوصة، كما وتم تزويد هذا الهاتف بمعالج ثمانى النواة ( لميتم توضيح نوع المعالج ) . هناك نسختين من الهاتف، النسخة الأولى بذاكرة وصول عشوائى بحجم 3 جيجا بايت رام مع ذاكرة تخزين داخلية بحجم 32 جيجا بايت والنسخة الثانية من الهاتف بذاكرة وصول عشوائى بحجم 4 جيجا بايت رام مع ذاكرة تخزين داخلية بحجم 64 جيجا بايت، وكلاهما بمنفذ ذاكرة التخزين الخارجية MicroSD .

أما عن الكاميرا، جاء هاتف Moviephone مع كاميرا خلفية دائرية الشكل تشبه تماماً كاميرا هاتف موتورولا موتو جى 5 بلس بدقة 13 ميجابيكسل مع فلاشة، وفى الأمام كاميرا بدقة 8 ميجابيكسل للتصوير السيلفى .

يعمل الهاتف بنظام تشغيل أندرويد نوجا 7.1 ولديه بطارية بسعة 4000 ميلى أمبير فى الساعة . مع العلم، يستخدم البروجكتور الموجود بالهاتف الليزر MEM والذي يستطيع عرض الصورة بحجم يصل إلى 200 إنش وبدقة 1280×720 بكسل .

فى الأخير، يتوفر الهاتف فى الوقت الحالى على الموقع الرسمى بسعر 599 دولار أمريكي . source

شارك المقالة
إضافة سؤال
Powered by Web Evolution 1.0.8