طريقة تجاهل الرسائل المزعجة على الفيس بوك

طالما لديك حساب علي موقع التواصل الإجتماعي فيس بوك بالتأكيد تستخدم برنامج الماسنجر كأداة للتواصل مع الأصدقاء خاصة مع دعم الدردشة بكل صورها سواء كانت كتابية صوتية أو فيديو بالاضافة الي المجموعات والألعاب إلي غير ذلك لكن بالتأكيد أما هذا العديد الكبير من الأصدقاء هناك من يسبب لك الإزعاج بإعادة إرسال الكثير من الرسائل بدون جدوي لذلك سوف نوضح هنا كيف يمكنك تجاهل رسائل الماسنجر هذه الطريقة حل قطعي لمشكلة الرسائل المزعجة على الفيس بوك.

هناك الكثير من الطرق التي توفر إمكانية ايقاف الرسائل في الفيس بوك يتقدمها حظر المرسل لكن ماذا عن الأصدقاء المقربين ! بمقتضي هذه الطريقة سوف تتمكن من ايقاف اشعارات الماسنجر لصديق معين بدون حظر هذا الشخص فقط تجاهل الرسائل التي يرسلها إليك سوف تظهر وكأنك لم تستلم الرسائل بالتالي لا حاجة إلي الأعتذار وفي نفس الوقت ليس هناك أي ازعاج .

أفتح الماسنجر ثم حدد علي أي من الأصدقاء ممن ترغب في تجاهل رسائلهم بحيث لا تصلك أي تنبيهات منهم اضغط علي هذا المستخدم بشكل متواصل إلي حين ظهور الاختيارات التي يمكنك القيام بها لهذه الدردشة من ضمن هذه الاختيارات " تجاهل الرسائل " يوجد الكثير من الاختيارات الأخري التي يمكنك الإطلاع عليها مثل اختيار الحظر وكتم الإشعارات والحفظ في الارشيف والتحديد كمحتوي غير مهم الي غير ذلك من الاختيارات المتاحة هنا حدد علي تجاهل الرسائل.

تجاهل الرسائل في ماسنجر

الأن سوف يظهر تنبيه بما يترتب علي تجاهل الرسائل في ماسنجر لن يتم ارسال اشعارات إليك عندما يقوم هذا الصديق بارسال رسائل وسوف يتم نقل الرسائل بشكل تلقائي الي طلبات المراسلة ولن يعلم الطرف الأخر بأنك تتجاهل الرسائل حيث تظهر الرسائل وكأنها لم تصلك من الأساس .

منع الرسائل المزعجة على الفيس بوك

هذه الطريقة تبدو بسيطة لكن من وجهة نظري حل بسيط وسهل للراحة من الإزعاج خاصة مع من يقوم بإعادة ارسال الفيديوهات والرسائل النصية بشكل تلقائي الي جميع الأصدقاء هناك الكثير والكثير من الأصدقاء ممن يقوم بإعادة ارسال الرسائل أكثر من مرة خلال الساعة الأمر الذي أصبح مزعج  للغاية إذا كان لديك طريقة أفضل شاركنا من خلال التعليقات عبر صفحتنا علي الفيس بوك .

شارك المقالة
Powered by Web Evolution 1.0.8