الإعلان رسمياً عن سامسونج جى 2 برو " J2 Pro " بسعر رخيص

تتميز فئة هواتف سامسونج جالكسي جي " Galaxy J " بسعرها الرخيص بالتالى فهى تحظى بشعبية كبيرة جداً بين المستخدمين فى جميع أنحاء العالم، وتمتاز هذه الفئة من هواتف سامسونج بجمال تصميمها والمواصفات متوسطة المدى ولكن يكون هناك تفاوت بين الهواتف من هذه الفئة  .

على أى حال، قامت الشركة الكورية سامسونج اليوم بإزاحة الستار رسمياً عن هاتف سامسونج جالكسى جى 2 برو  ( بالإنجليزى : samsung Galaxy J2 Pro ) بسعر رخيص قد لا يتجاوز 150 دولار أمريكى .

تشمل مواصفات سامسونج جى 2 برو على شاشة بمقاس 5 بوصة بدقة 540×960 بكسل من نوع سوبر أموليد " Super AMOLED "، كما وتم تزويد الهاتف بمعالج من فئة سناب دراجون 425 بسرعة 1.4 جيجاهيرتز، ذاكرة الوصول العشوائى بحجم 1.5 جيجا بايت رام، ذاكرة التخزين الداخلية بحجم 16 جيجا بايت قابلة للتوسيع مع منفذ بطاقة الذاكرة الخارجية MicroSD حتى 256 جيجا بايت .

أما عن الكاميرا، يحمل الهاتف كاميرا فى الخلف بدقة 8 ميجا بيكسل مع فلاش، وكاميرا فى الأمام بدقة 5 ميجابيكسل مع فلاش أيضاً .بالإضافة إلى ذلك، الهاتف يحمل بطارية بسعة 2600 ميلى أمبير فى الساعة .

بجانب هذا، يدعم الهاتف بعض تقنيات الإتصال التى تتمثل فى  WiFi والبلوتوث ولكنه يفتقد إلى تقنية nfc ومستشعر بصمات الأصابع للأسف الشديد . بغض النظر عن هذا، الهاتف مزود بنظام تشغيل أندرويد نوجا 7.0 .

سيتوفر الهاتف بألوان الأسود والأزرق والذهبي وبسعر تقريباً يصل إلى 144 دولار أمريكي وسيصل في البداية إلى بلدان آسيا، ولكن هناك أى معلومات حول موعد توفر الهاتف فى باقى الأسواق .

شارك المقالة
Powered by Web Evolution 1.0.8