كيفية تعطيل أو تشغيل تحديثات ويندوز 10 بنقرة واحدة

نسخة ويندوز 10 تأتى بمجموعة كبيرة جداً من المميزات والتحسينات بجانب إصلاح المشاكل التى تظهر فى هذا الإصدار بشكل مستمر، وهذا يرجع بفضل التحديثات المستمرة من شركة مايكروسوفت لويندوز 10 بهدف تطوير هذا الإصدار من الويندوز من أجل منح المستخدمين تجربة أفضل بكثير مما كان عليه فى جميع نسخ الويندوز السابقة والبقاء فى منافسة جميع أنظمة التشغيل الأخر مثل الماك ولينكس إلى غير ذلك .

هذا، وعلى الرغم من المميزات التى تأتى بها التحديثات وضرورة ترقية النظام دائماً لأخر إصدار من أجل سد الثغرات الأمنية والكثير من المزايا الأخرى، إلا أن بعض المستخدم قد لا يرغبون أحياناً بتحدث الويندوز لأخر إصدار وذلك لأسباب عديدة أبرزها أن حجم التحديث كبير ويصل إلى 3 جيجا بايت وربما يكون الجهاز بمواصفات ليست بالقوة والكفاءة المطلوبة لاستقبال كل التحديثات التى تتوفر للويندوز أو ربما تكون هناك مشكلة فى الإتصال بالإنترنت .

كل هذا وأكثر من الأسباب والأمور التى تدفع بعض المستخدمين إلى الهروب من تحديث الويندوز، وبالتالى نجد هناك الكثير من الأسئلة والإستفسارات على الإنترنت حول كيفية تعطيل تحديث ويندوز 10 على الكمبيوتر، لهذا السبب قررنا نحن أسرة موقع وينجز أن نشارك معكم واحدة من أفضل وأسهل الطرق التى تساعد فى تعطيل وإيقاف تحديثات ويندوز 10 أو العكس تماماً تشغيل التحديثات .

:: أداة Win Updates Disabler
أثناء البحث على الإنترنت عثرت على هذه الأداة البسيطة للغاية والمتوفرة بشكل مجانى تماماً مع واجهة تبدو نظيفة وخالية من الإعلانات، هذه الأداة توفر بعض الخصائص والمميزات الرهيبة حقاً تحديداً لمستخدمى ويندوز 10 مثل خيار تعطيل تحديثات ويندوز 10و خيار تشغيل تحديثات ويندوز 10 وخيار تعطيل أو تشغيل الجدار النارى بالويندوز وخيار تعطيل أو تمكين ويندوز ديفندر .

الأداة سهلة الأستخدام وتدعم مجموعة من اللغات من بينها اللغة العربية والإنجليزية . أما عن طريقة الأستخدام، كل ما يجب عليك فعله هو تحميل وتثبيت الأداة ومن ثم بعد ذلك سوف تلاحظ ظهور ثلاث تبويبات مختلفة بالواجهة الرئيسية للأداة وهى تشمل تبويبة تعطيل، تمكين، اللغة .

ببساطة شديدة إذا كنت ترغب بتعطيل التحديث أنقل على تعطيل تحديثات ويندوز، أما إذا كنت ترغب بتشغيل التحديث أنقر فقط على تمكين تحديثات ويندوز ثم أنقر على "تطبيق " وعلى الفور سوف تظهر معك رسالة تطلب منك إعادة تشغيل الكمبيوتر ليتم تطبيق التغييرات . [التحميل]

شارك المقالة
Powered by Web Evolution 1.0.8