تجربة سوق كوم في شراء شاحن والدفع عند الاستلام

تحدثنا في أكثر من مقالة سابقة حول كيفية الشراء من سوق كوم مصر مع توضيح طرق الدفع المختلفة يمكنك مراجعة الرابط السابق سوف تستفيد كثيراً, اليوم مع تجربة جديدة تتمثل في تجربة الشراء من سوق كوم وتحديد الدفع عند الاستلام فقط تابع معي الخطوات لا تقلق ليس هناك اي مخاطر سوف تتعرف علي كل شيء يمكنك ايضاً التجربة في شراء شيء رخيص .

الخطوات التالية يمكن تطبيقها عند الشراء من برنامج سوق علي الهاتف أو التابلت أو الكمبيوتر نفس الخطوات, في البداية يجب تسجيل حساب في موقع سوق وهي خطوة أساسية عند الشراء من أي متجر إلكتروني حيث تحتاج الي انشاء حساب لكي تتمكن من اضافة معلومات الشحن وطرق التواصل معك التسجيل لن يستغرق دقائق وتم شرح خطوات التسجيل في مقال سابق راجع هذا الرابط للمزيد من التفاصيل .

الأن بعد أصبح لديك حساب في موقع سوق يمكنك البدء في التسوق ابحث عن أي منتج تحتاج إليه لك حرية الاختيار.... في تجربة سوق كوم الحالية كنت بحاجة الي شراء شاحن صغير أو مزود طاقة خارجي غير موجود في الأسواق بعد البحث والوصول الي صفحة القطعة وقراءة التفاصيل للتأكد من أن المنتج هو ما احتاج إليه اضغط علي "اضف إلي العربة"

تجربة سوق كوم

هنا راجع تفاصيل عملية الشراء وتأكد من ان الكمية بالقدر الذي تحتاج إليه قطعة أو قطعتين حسب الحاجة ثم تأكد من السعر ثم اضغط علي "تابع عملية الشراء "

تجربة سوق دوت كوم

تعتبر هذه المرحلة من أهم مراحل تجربة سوق دوت كوم حيث يظهر هنا تفاصيل وعنوان الشحن راجع البيانات بشكل صحيح بحيث تصلك الشحنة في الوقت والمكان المناسب هذا بالاضافة الي ثمن السلعة ومصاريف الشحن ثم اضغط علي "متابعة"

تجربة مع سوق دوت كوم

مرة أخري هنا يظهر العنوان الذي سوف يتم الشحن إليه تأكد من صحة العنوان ثم حدد طريق الدفع المناسبة يمكنك الدفع بالفيزا أو بالتقسيط لكن بشرط ان لايقل الإجمالي عن ٥٠٠ جنيه أو الدفع عند الاستلام وفي هذه الحالة سوف يتم اضافة ١٠ جنيه مصري اضافية .

الشراء من سوق

في حالة الدفع عند الاستلام سوف يتم اضافة مصاريف ١٠ جنيه مصري بالتالي سوف تصبح الفاتورة تشمل سعر المنتج + مصاريف الشحن + ١٠ جنيهات راجع تفاصيل الفاتورة قبل إعتماد عملية الشراء حيث تعتبر هذه المرحلة النهائية قبل تأكيد الشراء .

بمجرد الضغط علي "تأكيد الطلب" سوف يظهر رقم تتبع السلعة التي قمت بشرائها لمعرفة إلي أين وصلت هل تم تجهيزها ؟ هل تم الشحن ؟ هل وصلت الي أقرب مدينة ؟ وهكذا من المفترض أن لايستغرق الشحن أكثر من يوم داخل القاهرة والجيزة و٣ أيام للمحافظات الخارجية .

الشراء من سوق

من خلال حسابك في موقع سوق وبالتحديد علي اختيار " مشترياتي " يمكنك مشاهدة المشتريات التي قمت بها من قبل والحالية وحالة الطلب بمعني هل تم الشحن وإلي أين وصل الطلب .

يفضل دائمًا عند اتمام عملية الشراء واستلام المنتج أن تدخل مرة أخري علي صفحة المنتج وتقوم بالتقيم بحيث توضح لمن يرغب في الشراء وجهة نظرك وإنطباعك عن المنتج وهل يستحق الشراء هذه الخطوة بسيطة لكن مفيدة للجميع . اذا كان لديك استفسار عن الشراء من سوق لا تتردد في الواصل معنا .

شارك المقالة
Powered by Web Evolution 1.0.8