تطبيق Favorites Lock Screen قفل الشاشة للاندرويد الجديد من مايكروسوفت

لم ولن تتوقف شركة مايكروسوفت عن إبداعاتها فى طرح المزيد من التطبيقات للهواتف والأجهزة التى تعمل بنظام أندرويد، وكما نعلم جميعاً أن سوق جوجل يضم مجموعة كبيرة من تطبيقات شركة مايكروسوفت الموجه لهواتف أندرويد . وخلال الأونة الأخيرة قامت شركة مايكروسوفت بطرح واحد من التطبيقات الجديدة للاندرويد وهو تطبيق Favorites Lock Screen الذى يوفر إمكانية قفل شاشة الهاتف مع تجربة مختلفة وأفضل بكثير من باقى التطبيقات الأخرى من نفس الفئة .

هذا التطبيق يقوم بتقسيم شاشة الهاتف إلى قسمين، الشاشة الأولى تحمل وتضم بعض الأمور التى تتمثل فى بحث بينج وأيقونة الكاميرا ومعرض خلفيات HD ومعرض الصور والفيديو في الواجهة إلى غير ذلك، أما الشاشة أو القسم الثاني من التطبيق يضم  إختصارات لرموز التطبيقات بحيث يسهل على المستخدم الوصول السريع للتطبيقات المفضلة والأكثر أستخداماً على الهاتف بجانب يوفر مركز ومكان للإشعارات .

بالإضافة إلى ذلك، يوفر تطبيق Favorites Lock Screen الجديد من شركة مايكروسوفت إمكانية قفل شاشة الهاتف أما بأستخدام PIN أو النمط على حسب راحتك الشخصية، ويمكن الوصول إلى ذلك من خلال فتح التطبيق ومن ثم الانتقال والنقر على علامة القائمة ( الثلاث شرط ) ثم بعد ذلك أنقر على الإعدادات وتقوم بتحديد أما PIN  أو النمط لقفل الشاشة الرئيسية لهاتفك .

يتوفر التطبيق بشكل مجانى تماماً على المتجر وهو سهل الأستخدام ويمكن التعامل معه من قبل المستخدمين بدون أى صعوبات أو مشاكل، ويدعم العمل على أندرويد 4.1 فيما أعلى وأحدث من ذلك، يمكنك الأن الأنتقال لسوق جوجل بلاى من هــنــا لتحميل التطبيق، وفى حالة إذا لم يكن التطبيق متاح فى بلدك وترغب فى نفس الوقت بتحميل وتجربة التطبيق سيكون عليك تحميله من مصدر خارجى من هــنــا بصيغة APK وتجربة التطبيق .

أخيراً وليس أخراً، شاركنا أفضل تطبيقات شركة مايكروسوفت للأندرويد من وجهة نظرك وهل هذا التطبيق يستحق التحميل والتثبيت أم لا فى التعليقات حتى يستفاد الجميع .

شارك المقالة
Powered by Web Evolution 1.0.8