هواوي تعلن عن هاتفها الجديد Enjoy 7S مع كاميرا مزدوجة

بعد سلسلة طويلة جداً من التسريبات والشائعات خلال الفترة الأخيرة، ها هى تقوم شركة هواوى الصينية بإزاحة الستار رسمياً عن هاتفها الذكى الجديد الذى يحمل أسم Enjoy 7S الذى ينضم إلى فئة الهواتف متوسطة المدى، حيث جاء هذا الهاتف مع نظام تشغيل أندرويد أوريو ومعالج Kirin 659 من فئة واجهة مستخدم EMUI 8.0 .

تشمل مواصفات هاتف Enjoy 7S على حسب ما ذكر المصدر على شاشة FullView بمقاس  5.65 بوصة بدقة Full HD+، معالج من فئة Kirin 659، ومعالج الرسوميات Mali-T830 MP2 . وهناك نسختين من الهاتف، نسخة بذاكرة وصول عشوائى بحجم 3 جيجابايت رام مع ذاكرة تخزين داخلية بحجم 32 جيجابايت والنسخة الثانية بذاكرة وصول عشوائى بحجم 4 جيجابايت رام مع ذاكرة تخزين داخلية بحجم 64 جيجابايت .

أما عن الكاميرا، جاء الهاتف مع كاميرا خلفية مزدوجة بدقة 13 + 2 ميجابيكسل، وكاميرا فى الأمام بدقة 8 ميجابيكسل . هذا، ويحمل الهاتف بطارية بسعة 3000 ميلى أمبير فى الساعة مع دعم تقنية الشحن السريع Super Charge، ويتوفر الهاتف باللون الأسود والأزرق والوردى اللامع والذهبى الفاتح، ويدعم مستشعر بصمة الإصبع فى الجزء الخلفى من الهاتف

بالإضافة إلى ذلك، ستوفر الهاتف بسعر 226 دولارا لنسخة 3 جيجا بايت و 256 دولار لنسخة 4 جيجا بايت، ومن المنتظر أن يبدأ الطلب المسبق للهاتف بحلول 22 ديسمبر .

شارك المقالة
Powered by Web Evolution 1.0.8