تطبيق الحافظة لنسخ النصوص للاندرويد CopyClip

معنا اليوم فى هذا المقال واحد من أجدد تطبيقات الأندرويد لهذا الأسبوع وهو تطبيق CopyClip - Clipboard Manager الذى هو عبارة عن أداة قوية للغاية وسهلة الأستخدام تساعد مستخدمى هواتف وأجهزة أندرويد فى حفظ أى نص يتم نسخه فى الحافظة لسهولة الوصول إليه فى أى وقت مرة ثانية بدون فقدانه، التطبيق حقاً رائع ويدعم النسخ من جميع التطبيقات المثبتة على الهاتف .

التطبيق يعد مصدراً قوياً لمدير الحافظة التى تقوم تلقائياً بحفظ كل ما يتم نسخه، حيث أن التطبيق يمنح المستخدم إمكانية تنظيم ما تم نسخه من روابط ونصوص داخل التطبيق مع إمكانية التعديل على أى نص تم نسخه وحفظه كما أنه يوفر ميزة " الدبوس " والتى من خلالها يمكن تثبيت بعض النصوص الهامة التى قمت بنسخها لتظهر بالأعلى حتى يسهل عليك الوصول إليها بشكل سريع عند الحاجة إليها .

بالإضافة إلى ذلك، التطبيق يأتى مع واجهة بسيطة ونظيفة وخالية من الإعلانات المزعجة وتوفر أثنين من الأقسام فى الواجهة الرئيسية، القسم الأول يعرف بأسم recent ويتم حفظ أى شىء يتم نسخه فى هذا القسم، بينما القسم الثانى يعرف بأسم pinned ويتم حفظه به النصوص التى تقوم بتثبيتها فقط أى يعنى أنه مخصص لضم النصوص الهامة للمستخدم .

كما أن التطبيق يتيح لك إمكانية التعديل على أى نص تم حفظه فى الحافظة بالتطبيق . فى الأخير، التطبيق متوفر على سوق جوجل بلاى بشكل مجانى تماماً ويدعم العمل على أندرويد 4.2 فيما أعلى وأحدث من ذلك . [play.google.com]

شارك المقالة
Powered by Web Evolution 1.0.8