تحويل الفيديو إلى قصص مصورة مع تطبيق جوجل الجديد Storyboard

خلال الأسابيع القليلة الماضية قامت شركة جوجل بالإعلان الرسمى عن واحد من التطبيقات الجديدة للأندرويد وهو تطبيق Datally المتوفر بشكل مجانى تماماً على سوق جوجل بلاى والذى يهدف فى المقام الأول والأخير على مساعدة المستخدمين بالحفاظ على باقة الأنترنت الشهرية ومتابعة الإستهلاك وإمكانية حظر ومنع أى تطبيق مثبت على الهاتف من الوصول للأنترنت وإستهلاك الباقة بالإضافة إلى أن التطبيق بسيط وسهل الأستخدام .

ها هى شركة جوجل تقوم هذا الأسبوع بطرح والإعلان عن تطبيق ستوري بورد ( بالإنجليزى : Storyboard ) والذى يهتم بمعالجة الفيديو وتحويله إلى لقطة مثيرة للإعجاب أو بمعنى أوضح يقوم التطبيق باستخراج الصور من الفيديو بشكل عشوائى وتحويلها إلى قصص مصورة . بجانب هذا، يتيح التطبيق إمكانية تحديث النتيجة والحصول على تركيبة مختلفة وصور جديدة مسحوبة من الفيديو، كما وأشارت شركة جوجل بأن هذا التطبيق يدعم 1.6 ترليون تركيبة مختلفة .

أما عن طريقة أستخدام التطبيق فهو سهل للغاية ولا يحتاج إلى شروحات توضيحية لكى يتمكن المستخدم من التعامل مع التطبيق . فقط كل ما يجب عليك فعله بعد تحميل وتثبيت التطبيق هو تحديد الفيديو من واجهة التطبيق وبعد ذلك سيقوم التطبيق بتحديد أفضل اللقطات من داخل الفيديو وتقديمها للمستخدم، وهنا يمكنك حفظ العمل الجديد ومشاركته على مواقع التواصل الإجتماعى وتطبيقات الشات .

التطبيق متوفر بشكل مجانى تماماً على سوق جوجل بلاى وهو يدعم العمل على أندرويد 5.0 فيما أعلى وأحدث من ذلك، ولا يتوفر التطبيق فى الوقت الحالى على أجهزة ios ولكن من المؤكد أنه سوف يصل قريباً لجميع أنظمة تشغيل الهواتف المختلفة . [play.google.com]

شارك المقالة
Powered by Web Evolution 1.0.8