اهم المميزات الجديد القادمة للواتس أب قريباً

من وقت لأخر نرى جديد المميزات والتحسينات القادمة للواتس أب بجانب أيضاً إصلاح المشاكل والعيوب التى يعانى منها المستخدمين فى الإصدارات السابقة من التطبيق، وهذا يرجع بفضل التحديثات المستمرة من شركة الفيس بوك المالكة للتطبيق من أجل تحسين تطبيقها والبقاء فى منافسة التطبيق الأخرى من نفس الفئة كالفايبر وسكايب وتلجرام الذى يعد البديل الأقوى للواتس أب إلى غير ذلك من تطبيقات الدردشة والشات الشهيرة .

وفقاً لتقرير جديد مسرب لموقع Phonearena الهندى، ذكر خلاله بأن تطبيق الواتس أب سوف يحصل قريباً على مجموعة من المزايا والتحسينات التى يحتاج إليها جميع جماهير التطبيق والتى تتمثل فى تسهيل إلغاء حظر أى جهة اتصال وإرسال رسالة . إلى جانب ذلك، جاء فى هذا التقرير أيضاً بأن الواتس أب تخطط لإضافة رابط دعوة إلى دردشة وشات جماعى وهذه الخاصية متاحة فى تطبيق الواتس أب بالفعل تحديداً على أجهزة ios ولكن سوف تصل قريباً لأجهزة وهواتف أندرويد .

ليس ذلك فقط، بل ومن المؤكد وصول ميزة shake to report الجديدة إلى تطبيق الواتس أب فى التحديث القادم والتى من شأنها تسهل على المستخدمين الإبلاغ عن أى مشكلة بتطبيق الواتس أب عبر هز الهاتف حسب ما ذكر المصدر .

كما وستكون هناك ميزة أخيرة تخص إعدادات الأدمن والتى ستكون موجه تحديداً إلى أدمن الدردشة للسماح بأرسال رسائل إلى المستخدمين والتعديل على معلومات المجموعة أو الجروب .

كان هذا هو كل شىء حول المميزات والتحسينات القادمة إلى تطبيق الواتس أب خلال الفترة القادمة . فى الأخير، لا تنسى أن تشاركنا رأيك فى تطبيق الواتس أب وأهم المميزات التى يجب أن تكون متوفرة فى التطبيق خلال الفترة القادمة .

شارك المقالة
Powered by Web Evolution 1.0.8