كيفية تشغيل الفايرفوكس فى الوضع الامن وحل المشاكل

هل تعانى من بعض المشاكل فى متصفح الفايرفوكس عند بدء تشغيل الكمبيوتر الخاص بك .. ؟ هل متصفح الفايرفوكس بطيء جدا .. ؟ إذا كانت تعانى من بعض المشاكل مع متصفح فايرفوكس الخاص بك على الكمبيوتر، من خلال تشغيل فايرفوكس في الوضع الآمن قد تكون قادرة على استكشاف المشاكل وإصلاحها بكل سهولة . لهذا السبب قررنا أن نوضح فى هذا المقال كيفية تشغيل الفايرفوكس فى الوضع الامن وحل المشاكل، خمسة طرق مختلفة للدخول للوضع الأمن، تابع وأختر أى طريقة تناسبك .

الطريقة الأولى :

أنقر على علامة القائمة ( الثلاث شرط ) ثم من القائمة المنسدلة أنقر على خيار " Help " ثم بعد ذلك أنقر على خيار " Restart with Add-ons Disabled " وفى الأخير تظهر معك نافذة أنقر على خيار " Restart  "  ثم أنقر على " Start in Safe Mode " .


الطريقة الثانية :

قم بوع إختصار متصفح الفايرفوكس على سطح المكتب الخاص بك ويندوز 10، ثم انقر نقرا مزدوجا على اختصار فايرفوكس وفى الوقت نفسه أنقر على مفتاح شيفت  Shift على لوحة المفاتيح، بعد ذلك أنقر على ”Firefox Safe Mode” .


الطريقة الثالثة :

أنقر على مفتاح علامة الويندوز + حرف r، تفتح معك قائمة ران تقوم بنسخ هذا الأمر  firefox –safe-mode ولصقه فى قائمة رأن والنقر على زر enter أو ok وفى الأخير أنقر على " Start in Safe Mode " .


الطريقة الرابعة :

أفتح موجه الأوامر cmd من خلال قائمة إبدأ، ثم أنسخ هذا الأمر start firefox –safe-mode ولصقه فى شاشة cmd وأنقر على زر enter وفى الأخير أضغط على  ”start firefox –safe-mode” .


الطريقة الخامسة :

فى حالة إذا كنت ترغب بتشغيل متصفح الفايرفوكس بشكل متكرر فى الوضع الأمن، سيكون عليك النقر كليك يمين على إختصار متصفح الفايرفوكس واختيار خصائص أو " Properties " ثم فى النافذة الجديدة حدد Shortcut ثم تقوم بإدخال –safe-mode فى حقل Target  كما هو موضح باللون الأصفر، وعند تشغيل الفايرفوكس أنقر على " Start in Safe Mode " .

كانت هى مجموعة من الطرق لتشغيل متصفح الفايرفوكس فى الوضع الأمن وحل معظم المشاكل التى تعانى منها فى نسخة الفايرفوكس المثبتة على الكمبيوتر الخاص بك .

شارك المقالة
Powered by Web Evolution 1.0.8