حذف رسائل ماسنجر الفيس بوك دفعة واحدة عن تجربة

هل لديك الكثير من الرسائل فى ماسنجر الفيس بوك وترغب فى حذف كل الرسائل دفعة واحدة .. ؟ إذا كانت الإجابة نعم، تابع معنا حيث نوضح فى هذا المقال شرح حذف جميع رسائل الماسنجر فى الفيس بوك دفعة واحدة وعن تجربة شخصية ! نعم، سيكون بإمكانك بعد تطبيق الخطوات أدناه بحذف والتخلص من جميع الرسائل فى الفيس بوك بنقرة واحدة مهما كان عدد الرسائل .

على الرغم من أن شركة الفيس بوك لا توفير خيار ضمن إعدادات الفيس بوك لحذف الرسائل دفعة واحدة، لكن لحسن الحظ يتوفر على الأنترنت بعض الإضافات لمتصفحات الأنترنت التى من خلالها يمكن حذف جميع الرسائل فى الفيس بوك دفعة واحدة مع عدد قليل جداً من النقرات . مع العلم، شرحنا من قبل طريقة حذف جميع رسائل الفيس بوك دفعة واحدة بطريقة سهلة ومجربة 100%، أما فى هذا المقال معنا طريقة جديدة ومختلفة تماماً عن الطريقة السابقة .

المطلوب، فى البداية سيكون عليك الدخول إلى متصفح جوجل كروم ومن ثم تحميل وتثبيت إضافة تعرف بأسم " Message Cleaner " هذه الإضافة متوفرة بشكل مجانى تماماً وهى بسيطة وسهلة الأستخدام ويمكنك تحميلها بالدخول إلى هذا الرابط من هــنــا .

بعد التحميل والتثبيت، سجل دخول إلى حساب الفيس بوك الخاص بك ومن ثم أنقر على علامة ماسنجر الفيس بوك الموجودة بأعلى المتصفح كما فى الشكل واحد، على الفور سيتم فتح معك ماسنجر الفيس بوك وعرض جميع الرسائل، أنقر على خيار choose and delete كما فى الصورة أدناه .

الأن، أنقر على خيار delete selected messages ثم تقوم بوضع علامة صح أمام خيار select all ليتم تحديد جميع الرسائل فى الفيس بوك ماسنجر وحذف كل الرسائل مرة واحدة وعن تجربة .

بهذه الخطوات والشرح تتمكن من التخلص من كل الرسائل بحسابك على الفيس بوك بطريقة سهلة للغاية مع عدد قليل من النقرات . إذا واجهت أى صعوبة فى تطبيق الخطوات والشرح أعلاه تواصل معنا من خلال التعليقات .

شارك المقالة
Powered by Web Evolution 1.0.8