شرح طريقة قراءة رسائل الواتس اب بعد الحذف 2#

خلال الفترة الأخيرة، حصل تطبيق وماسنجر الواتس أب على تحديث جديد جاء بميزة حذف الرسائل من الطرفين بمعنى أنه يمكنك حذف أى رسالة قمت بإرسالها إلى صديق أو صحاب لديك فى الواتس أب . على سبيل المثال، نفرض أنك قمت بإرسال رسالة عن طريق الخطأ لصديق على واتس أب وترغب فى حذف هذه الرسالة دون أن يقرأها، وسيكون هذا بفضل الميزة الجديدة فى الواتس أب والتى تتيح لك حذف الرسالة لدى الجميع .

فى تدوينة سابقة بعنوان " مسح رسائل الواتس اب من الطرفين للاندرويد والايفون " تعرفناً سوياً على شرح أستخدام هذه الخاصية الجديدة فى الواتس أب لحذف الرسائل لدى الجميع قبل أن قرأها الطرف الثانى .

لكن بعد توفر هذا التحديث بفترة صغيرة كانت هناك بعض الحيل التى تساعد المستخدمين فى قراءة رسائل الواتس أب حتى بعد حذفها ! نعم، يمكنك قراءة رسالة الواتس أب حتى إذا قام الشخص الأخر بحذف الرسالة، وشرحنا من قبل أحد هذه التطبيقات المتوفرة على سوق جوجل بلاى والتى يمكن أستخدامها فى قراءة الرسائل بعد الحذف فى الواتس أب " قراءة الرسائل المحذوفة في الواتس اب "

اليوم فى هذا المقال، معنا تطبيق جديد موجود على المتجر يعرف بأسم WA Delete for Everyone، تم تصميمه وتطويره بهدف مساعدة المستخدمين فى قراءة رسائل الواتس أب حتى بعد الحذف من الطرف الأول، التطبيق متوفر بشكل مجانى تماماً وخالى من الإعلانات ويتمتع بسهولة الأستخدام . فقط كل ما تحتاج إليه بعد التحميل والتثبيت هو منح التطبيق بالوصول إلى الإشعارات بالهاتف كما فى الصورة أدناه .


الهاتف الأول :
الأن، أقوم أنا شخصياً بإرسال رسالة من هاتفى الأول تحمل نص وكلمة " وينجز " ثم بعد ذلك أقوم بحذف الرسالة لدى الجميع عبر النقر مطولاً على الرسالة ومن ثم بعد ذلك النقر على علامة الحذف بالأعلى وأختيار " الحذف لدى الجميع " كما فى الصورة .

الهاتف الثانى :
الأن، عندما أذهب للهاتف الثانى سوف أجد بالفعل أن الرسالة تم حذفها، فما العمل وكيف أتمكن من قراءة الرسالة مرة ثانية . فى هذه الحالة تقوم فقط بالدخول لتطبيق WA Delete for Everyone ومن ثم على الفور سوف تظهر لك بالأعلى نص الرسالة الذى تم إرساله إليك وقام الطرف الأول بحذفه .

الشرح عن تجربة شخصية وأنصح الجميع بهذا التطبيق الرائع حقاً والمتوفر بشكل مجانى على سوق جوجل بلاى لمعرفة وقراءة الرسائل المحذوفة فى الواتس أب بنقرة واحدة . [play.google.com]

شارك المقالة
Powered by Web Evolution 1.0.8