Samsung W2018 أول هاتف فى العالم يحمل كاميرا بفتحة عدسة f/1.5 وقابل للطى

أخيراً، بعد مسلسل طويل جداً من التسريبات والشائعات قامت الشركة الكوريا سامسونج بإزاحة الستار رسمياً عن هاتفها Samsung W2018 ، وينتمى الهاتف إلى فئة الهاتف الراقية نظراً لقوة مواصفاته القوية . مع العلم، تم الإعلان عن الهاتف هذا فى حدث خاص بالصين .

هذا، وقد أشارت شركة سامسونج وأوضحت بأن هاتف Samsung W2018 لديه إثنتين من شاشات أموليد بدقة Full HD بحجم 4.2 إنش، كما وتم تزويد الهاتف بمعالج من فئة سناب دراغون 835 " Snapdragon 835 "، ذاكرة الوصول العشوائى بحجم 4 جيجابايت رام، ذاكرة التخزين الداخلية للهاتف بحجم 64 جيجابايت، وليس هناك معلومات حول إذا كان يوجد منفذ بطاقة الذاكرة الخارجية أم لا .

أما عن الكاميرا، تعد الكاميرا أهم المزايا التى جاء بها هاتف Samsung W2018، حيث يحمل الهاتف كاميرا فى الخلف بدقة 12 ميجابيكسل مع فتحة عدسة f/1.5 الأولى من نوعها في العالم مع مثبت البصري OIS وفلاش LED . بالإضافة إلى ذلك، الهاتف يحمل كاميرا فى الأمام بدقة 5 ميجابيكسل للتصوير السيلفى .

بجانب ذلك، الهاتف يعمل بنظام تشغيل أندرويد نوجا 7.0، ويدعم الهاتف لتقنية البصمة مع منفذ USB C وزر مخصص للمساعد الصوتي، وبطارية بسعة 2300 ميلى أمبير فى الساعة .

بخصوص السعر وموعد توفر الهاتف فى الأسواق، للاسف الشديد ليس لدينا أى معلومات فى الوقت الحالى عن السعر ولكن بعض الأقاويل تشير إلى أن الهاتف سيتوفر بسعر  2400 دولار أمريكي، وحتى الأن لا يتبين لنا إذا كان الهاتف سيكون متاح خارج الأسواق الصينية أم لا .

شارك المقالة
Powered by Web Evolution 1.0.8