كيفية كتابة المهام اليومية فى الاشعارات لتجنب نسيانها للاندرويد

الجميع لديه الكثير من المهام والأهداف اليومية يرغب القيام بها على مدار اليوم، ولكن للاسف الشديد قد يتعرض البعض أن نسيان بعض هذه المهام والأهداف اليومية نتيجة لأمور كثيرة أبرزها وأهمها ضغوطات الحياة إلى غير ذلك، ولهذا نجد الكثير من البرامج الخاصة بأجهزة الحاسوب على الأنترنت بجانب أيضاً الكثير من التطبيقات للهواتف الذكية والأجهزة اللوحية على سوق جوجل بلاى والتى تساعد فى تنظيم وترتيب المهام والأهداف اليومية بالإضافة إلى مساعدة المستخدمين بتذكر هذه الأشياء .

هنا فى هذا المقال سوف نتعرف على واحدة من أفضل الحيل التى يمكن لجميع مستخدمى هواتف وأجهزة أندرويد أستخدامها لتجنب مشكلة نسيان المهام والأهداف اليومية وهى كتابة الأشياء والأمور الهامة فى الإشعارات لتذكرها دائماً، حيث تعتبر الإشعارات من أكثر الأماكن التى يصل لها المستخدم بشكل مستمر على مدار اليوم وبالتالى عند كتابة أى مهام أو هدف يومى سوف تتذكره فى كل مرة تدخل للإشعارات .

كيف ذلك .. ؟ بإختصار شديد، سوف نستخدم تطبيق notin - notes in notification المتوفر على سوق جوجل بلاى بشكل مجانى تماماً مع واجهة نظيفة وخالية من الإعلانات بجانب أنها تضم عدد قليل جداً من الخيارات والإعدادات مما يجعل عملية أستخدام التطبيق سهلة وغير معقدة . هذا التطبيق يهدف على مساعدة المستخدمين بكتابة المهام والأهداف اليومية فى الإشعارات لتذكرها دائماً .

فقط، كل ما يجب عليك فعله هو تحميل وتثبيت التطبيق على هاتفك ومن ثم تقوم بالنقر على علامة + الموجودة بالواجهة الرئيسية للتطبيق ثم تقوم بكتابة أى مهام أو هدف يومى ترغب بتذكره وعدم نسيانه كما فى الصورة أدناه .


قرر هذه الخطوة فى كل مرة ترغب بكتابة أى شىء تريد تذكره دائماً وعدم نسيانه عبر كتابته وتدوينه فى الإشعارات، التطبيق بسيط ولا يحتاج إلى صلاحية الروت وعن تجربة شخصية . [التحميل]

شارك المقالة
Powered by Web Evolution 1.0.8