طريقة مسح سجل البحث في الماسنجر للاندرويد والايفون

الخصوصية سوف تظل هي الشغل الشاغل للكثير من المستخدمين حيث هناك الكثير من الانتهاكات والتدخل في حياة المستخدم بطرق مباشرة وغير مباشرة مما دفع البعض الي القول بعدم وجود خصوصية اطلاقًا في الوقت الحالي وهو قول يجب قبوله الي حداً ما , هنا سوف نتناول جانب من جوانب الخصوصية والمتعلق بحفظ نتائج البحث القديمة حيث نوضح لك عزيزي المستخدم كيف يمكنك حذف البحث من الماسنجر نهائيا سواء للآيفون أو للأندرويد . 

عند البحث عن شخص في الماسنجر سوف يظل يظهر ضمن نتائج ما تم البحث عنه مؤخراً recent searches تظهر هذه النتائج في كل مرة تحاول البحث في الماسنجر حيث يظهر كل من قمت بالبحث عنهم من قبل المشكلة هنا عدم وجود أختيار لحذف هذه النتائج الطريقة الوحيدة هي تسجيل الخروج من جلسات الدخول ثم الدخول مرة أخري وهو ما سوف نوضحه بالصور عبر برنامج الماسنجر علي الهاتف . كيفية مسح عمليات البحث في الماسنجر ؟ إليكم التفاصيل

للاندرويد

مسح سجل البحث في الماسنجر

أفتح برنامج الفيس بوك علي هاتف الأندرويد ثم من الثلاث نقاط أو شرط للوصول الي الإعدادات حدد علي إختيار إعدادات الحساب للوصول الي " الخصوصية " كما يظهر من السكرين شوت ثم من اختيار " المكان الذي سجلت دخولك منه " اضغط علي " عرض المزيد " ثم بالنزول لأسفل اضغط علي اختيار "تسجيل الخروج من كل الجلسات" هنا سوف يتم الخروج من حسابك في الماسنجر وعند تسجيل الدخول مرة أخري ومحاولة البحث لن يظهر اي نتائج بحث قديمة تم تجربة هذه الخطوات علي هاتفي الشخصي وتم مسح البحث في ماسنجر .

للايفون 

حذف سجل البحث في الماسنجر

 مسح سجل البحث السابق في الماسنجر للايفون IOS لايختلف كثيراً عن الأندرويد تقريباً نفس الخطوات وجه الاختلاف بعض التسميات , في برنامج الفيس بوك علي الايفون من خلال إعدادات الحساب "Settings" ثم "Account Settings" حدد علي اختيار "الأمان وتسجيل الدخول security and login " ابحث عن اختيار اماكن تسجيل الدخول لحسابك where you are logged in ثم تسجيل خروج من كل الجلسات .

هنا سوف يتم ايضًا تسجيل الخروج من الماسنجر علي الايفون وعند تسجيل الدخول مرة أخري سوف تلاحظ حذف سجل البحث بالكامل , جرب البحث ولن يظهر أي من محاولات البحث القديمة . دمتم بكل خير .

شارك المقالة
Powered by Web Evolution 1.0.8