شركة oppo تعلن عن نسخة رخيص الثمن من هاتف Oppo F5

على غير المتوقع وبشكل مفاجئ، قامت الشركة الصينية أوبو اليوم بإزاحة الستار رسمياً عن نسخة رخيصة الثمن من هاتف Oppo F5 تحمل أسم Oppo F5 Youth مع شاشة +FullHD كبيرة تصل إلى 6 بوصة وكاميرا أمامية بدقة عالية تصل إلى 16 ميجابيكسل .

هذا، وتشمل مواصفات هاتف Oppo F5 Youth على شاشة من نوع +FullHD بمقاس 6 بوصة ونسبة العرض على الإرتفاع البالغة 18:9، كما وقد تم تزويد هذا الهاتف بمعالج من فئة MediaTek Helio P23 ثمانى النواة، معالج رسوميات من فئة Mali G71 MP2، ذاكرة الوصول العشوائى بحجم 3 جيجابايت رام، ذاكرة التخزين الداخلية للهاتف بحجم 32 جيجابايت وقابلة للتوسيع مع منفذ بطاقة الذاكرة الخارجية MicroSD .

عند الحديث عن الكاميرا، جاء الهاتف مع كاميرا خلفية بدقة 13 ميجابيكسل مع عدسة بفتحة 2.2 وفلاش LED، فى حين الكاميرا الأمامية بدقة 16 ميجابيكسل مع فتحة عدسة f/2.0 .

يدعم الهاتف شبكة الجيل الرابع ويعمل بنظام تشغيل أندرويد نوجا 7.1 مع روم ColorOS 3.2 وسيكون قابل للترقية والتحديث إلى أندرويد 8، هذا ويحمل الهاتف بطارية بسعة 3200 ميلى أمبير فى الساعة ودعم تقنية مستشعر بصمات الأصابع في الواجهة الخلفية وتقنية الفتح عبر الوجه والتى تعرف إسم Face Unlock .

سيتوفر الهاتف باللون الأسود والذهبي وبسعر 13999 بيزو فلبيني وهو ما يعادل 275 دولار أمريكي، ولكن ليس هناك أى معلومات أو تفاصيل بشأن إذا كان الهاتف سيتوفر فى الأسواق العالمية أم لا .

شارك المقالة
Powered by Web Evolution 1.0.8