9 مميزات مخفية في تحديث ios 11

تأتي تحديثات شركة آبل دائمًا بالعديد من المميزات والتي يتم اكتشافها بمجرد استخدام الهاتف مع وجود الكثير من المميزات المخفية والتي لايمكن التعرف عليها إلا عن طريق البحث او بالصدفة لذلك سوف نستعرض هنا مجموعة مختلفة من مميزات iOS 11 التي لا يعرفها الكثير من المستخدمين .

١: بدون الحاجة الي الدخول لسجل الاشعارات يمكنك فقط استعراض الاشعارات التي تم ارسالها مؤخراً earlier today 

مميزات ios 11

٢: يمكنك تظليل كلمة او جملة ثم السحب والاسقاط الي اي مكان أخر في الملاحظة أو الملفات المستخدمة 

مميزات ios 11 للايفون 6

٣: في تحديث iOS 11 خاصية يي والتي تتعرف بشكل تلقائي اذا كنت في وضع القيادة بالتالي لا يتم ازعاجك من أجل حماية المستخدم .

مميزات ios 11.0.3

٤: إمكانية التخطيط والرسم كوسلية بديلة عن الكتابة عندما ترغب في التعبير عن شىء معين .

تعرف علي مميزات ios 11

٥: في Settings > FaceTime يمكنك العثور علي خاصية التقاط الصور من مكالمة الفيديو اثناء استخدام FaceTime فقط تأكد من تفعيل اختيار FaceTime Live Photo

مميزات ios 11 للايفون

 ٦: يمكنك اضافة اختصار shortcut للوصول السريع لاي ملاحظة في مركز التحكم بالاضافة الي إمكانية التدوين في الملاحظات من قفل الشاشة من الاعدادات ثم الملاحظات Settings > Notes تظهر لك كل الاختيارات التي اصبحت متاحة بموجب التحديث .

مميزات ios 11 للايفون

٧: خاصية جديدة في iOS 11 تسمي Markup as PDF بموجب هذه الخاصية عند استعراض صفحات الويب او الصور يمكنك الضغط علي ايقونة المشاركة ثم التحديد علي Create PDF لانشاء ملف بي دي اف باستخدام الصور او محتويات معينة مع امكانية الكتابة والتعديل علي الملف .

مميزات ios 11 للايفون

٨: من خلال Settings > Camera > Formats يمكنك التحكم في صيغ الصور والفيديو والجودة والكثير من الاختيارات الاكثر من رائعة .

مميزات ios 11 للايفون

٩: خاصية one-handed keyboard يمكنك تفعيلها من خلال Settings > General > Keyboards > One Handed Keyboard أو الضغط بشكل مطول علي ايقونة الكرة الارضية في لوحة المفاتيح هذه الخاصية سوف تمكنك من الكتابة بيد واحدة .

مميزات مخفية

.. وأخيراً بالنسبة لتحديثات آبل بشكل عام دائماً ما هناك الكثير من المزايا المخفية التي يمكنك التعرف عليها عبر التجربة وبعد مدة من استخدام الهاتف , نسعد دائماً بمشاركة كل جديد معكم .

شارك المقالة
Powered by Web Evolution 1.0.8