طريقة الحصول على تطبيقات بحجم معين فى جوجل بلاى

سوق جوجل بلاى ( بالإنجليزى : Google Play ) وهو واحد من أكبر المتاجر على شبكة الأنترنت لمنتجات شركة جوجل، ويضم المتجر الموسيقى، الكتب، الأفلام، وتطبيقات وألعاب أندرويد، وكان بداية هذا المتجر  في 23 أكتوبر 2008 ويمكن الوصول لهذه الخدمة عن طريق الإنترنت وتطبيق متجر بلاي على الأجهزة المحمولة ويبلغ عدد التطبيقات والألعاب المتاحة في جوجل بلاي أكثر من 2.8 مليون تطبيق .

على أى حال، فى هذه التدوينة سوف نسلط الضوء على واحدة من المزايا المتوفرة فى سوق جوجل بلاى والتى ربما لا يعرفها الكثير من المستخدمين وهى البحث والحصول على مجموعة كبيرة من التطبيقات بحجم معين ! نعم، يمكن من الأن الحصول على سلسلة كبيرة من التطبيقات المختلفة بحجم واحد فقط . على سبيل المثال، إذا كنت ترغب بتحميل تطبيقات لا تتجاوز الـ 10 ميجا بايت مثلاً سيكون بإمكانك القيام بذلك وبسهولة، وينطبق هذا الأمر أيضاً على الألعاب وليس التطبيقات فقط .

كيف ذلك .. ؟ فقط كل ما تحتاج إليه هو كتابة Apps under 15 mb فى بحث سوق جوجل بلاى وسوف تحصل على كل التطبيقات التى لا تتجاوز 15 ميجا بايت . مع العلم يمكن تغيير الرقم 15 لأى رقم أخر حسب راحتك، كما ويمكنك أيضاً تغيير Apps لــ Games فى حالة إذا كنت ترغب فى الحصول على الألعاب بحجم معين على سوق جوجل بلاى .


بكل تأكيد هذه الميزة رائعة حقاً وتساعدك البحث بشكل أكثر أحترافية فى سوق جوجل بلاى والوصول إلى التطبيقات والألعاب بحجم يناسبك أنت شخصياً على حسب رحتك  . فى الأخير تابع أيضاً مقال سابق بعنوان " أسرار ومميزات فى جوجل بلاى مهمة للغاية " والذى استعرضنا خلاله على سلسلة كبيرة من الأسرار والمميزات فى المتجر والتى من المؤكد أنها سوف تفيدك بكل تأكيد .

شارك المقالة
Powered by Web Evolution 1.0.8