الإعلان رسميًا عن هاتف Vivo V7 Plus مع كاميرا أمامية 24 ميجابيكسل

فى هدوء، كشفت شركة فيفو الصينية عن هاتفها الذكى الجديد Vivo V7 Plus، وينتمى هذا الهاتف الجديد لفئة الهواتف الذكية الأقتصادية على الرغم من أنه يمتلك بعض المواصفات التقنية القوية مثل شاشته الضخمة التى تغطى معظم الواجهة الأمامية للهاتف وكاميرا فى الأمام بدقة تصل 24 ميجابيكسل للتصوير السيلفى .

هذا وتشمل مواصفات هاتف Vivo V7 Plus على شاشة بمقاس 5.9 بوصة وبدقة 720×1440 بيكسل مصنوعة بتقنية IPS LCD تغطي معظم الواجهة الأمامية للهاتف بنسبة أبعاد تصل إلى 18:9، كما وتم تزويد الهاتف بمعالج من فئة Snapdragon 450 الجديد من شركة كوالكوم بسرعة 1.8 جيجاهيرتز، معالج الرسوميات من فئة  Adreno 506، ذاكرة الوصول العشوائى الرام تصل إلى 4 جيجابايت مع ذاكرة تخزين داخلية بحجم 64 جيجابايت قابلة للتوسيع مع منفذ بطاقة الذاكرة الخارجية microSD حتى 256 جيجابايت .

أما عن الكاميرا، جاء الهاتف مع كاميرا فى خلفية بدقة 16 ميجابيكسل بتقنية Ultra HD الجديدة من شركة فيفو الصينية والتى بدورها تمكن من إلتقاط 4 صور بأعلى دقة ومن ثم دمجهم بصورة واحدة بدقة 64 ميجابيكسل، وفى الأمام كاميرا بدقة عالية تصل إلى 24 ميجابيكسل مع فلاش LED ودعم ميزة التصوير بوضعية Portrait Mode .

يدعم الهاتف بعض التقنيات مثل تقنية التعرف على الوجه وتقنية حساس البصمة على اللوحة الخلفية مع هيكل معدني بالكامل و تقنية App Clone التي تتيح إجراء نسخ من تطبيقات التواصل الاجتماعي .

يعمل الهاتف بنظام أندرويد 7.1.1 نوجا وبطارية بسعة 3225 ميللي آمبير، ويدعم الهاتف لتقنية البلوتوث 4.2 و شبكة الجيل الرابع 4G VoLTE و دعم للاتصال عبر شريحتين .

سيتوفر الهاتف بالأسواق الصينية بداية من تاريخ 15 سبتمبر بسعر 340 دولار تقريبًا، وليس هناك أى معلومات أو تفاصيل إذا كان الهاتف سوف يتوفر فى الأسواق العالمية أم لا .

شارك المقالة
Powered by Web Evolution 1.0.8