شرح ايجاد الهاتف وهو صامت بدون برامج للاندرويد

فى هذه التدوينة سوف نتناول سوياً شرح من الشروحات الهامة للغاية المتعلق بجميع الهواتف الذكية والأجهزة اللوحية التى تعمل بنظام تشغيل أندرويد إلا وهو شرح كيفية الحصول وإيجاد الهاتف وهو صامت .. ؟ نعم، هنا سوف نوضح لكم شرح يحتاج إليه معظم المستخدمين خصوصاً عند فقدان أو نسيان الهاتف فى أى مكان بالمنزل وهو صامت ويكون من الصعب الحصول عليه لأنه فى وضع صامت ولا يصدر أى صوت حتى وأن قمت بالاتصال عليه من هاتف أخر . فما العمل فى مثل هذه الحالات .. ؟

توفر شركة جوجل واحدة من أفضل المميزات لهواتف وأجهزة أندرويد وهى " العثور على جهازى من google " والتى توفر بعض الخدمات الأكثر من رائعة تتمثل فى الحصول على الهاتف عندما يكون فى وضع صامت و عمل فورمات للهاتف عن بعد فى حالة سرقته و إغلاق الهاتف المسروق عن بعد ومميزات وأمور أخرى كثيرة نحتاج إليها جميع كمستخدمين للأندرويد .

من بين هذه المميزات التى سوف نسلط الضوء عليها فى هذا المقال هى ميزة الحصول على الهاتف أو الجوال عندما يكون فى وضع " الصامت " بدون الحاجة إلى تحميل وتثبيت تطبيقات طرف ثالث، إليكم الخطوات .



:: للبدء، أنتقل إلى هذا " الرابط " ومن ثم تقوم بتسجيل الدخول بإستخدام البريد الإلكترونى ( الجى ميل ) والباسورد المستخدم فى هاتفك، ومن ثم بعد ذلك النقر على خيار " تشغيل الصوت " .



:: على الفور سوف يصدر الهاتف الخاص بك صوت ( صوت بنفس رنة الهاتف التى قمت أنت شخصياً بتعيينها للهاتف ) يستمر هذا الصوت لمدة خمسة دقائق إلى أن تقوم أنت بالحصول وإيجاد الهاتف وإيقاف الصوت بنفسك .

:: الطريقة حقاً رائعة ومفيدة للغاية خصوصاً عند فقدان الهاتف وهو فى وضع الصامت . مع العلم، يجب أن يكون الهاتف الخاص بك متصل بالأنترنت حتى يقوم بإصدار صوت وهو فى وضع الصامت .

شارك المقالة
Powered by Web Evolution 1.0.8