مسح رسائل الواتس اب من الطرفين للاندرويد والايفون

من فترة ليست طويلة ترددت بعض الأخبار والتسريبات بأن شركة الفيس بوك المالكة للواتس أب تعمل على توفير خاصية حذف الرسائل من الطرفين على شاشة الهواتف الذكية والأجهزة اللوحية بصفة عامة التى يدعم الواتس أب العمل عليها، ومع بداية الأسبوع الحالى بالفعل أصبح هذه الخاصية متوفرة بشكل تجريبى فى تطبيق الواتس أب وكان بإمكان بعض المستخدمين تجربة هذه الميزة .

بشكل رسمى، بداية من اليوم أصبحت هذه الخاصية متوفرة بشكل على أجهزة أندرويد و ios والتى من خلالها يمكن للمستخدمين حذف ومسح الرسالة من الطرفين إرسالها . مع العلم، أشرنا أن التحديث الجديد فى الواتس أب لن يسمح لك بحذف هذه الرسالة ومنع الطرف الأخر من قرائتها إلا فقط بعد مرور سبعة دقائق من إرسالها، ولكن مع إطلاق الخاصية بشكل رسمى وتجربتها وجدت غير ذلك وأنها بالفعل تمكن من حذف الرسالة من الطرف الأخر أو الطرفين فور إرسالها .

الأندرويد

للبدء فى أستخدام هذه الخاصية وحذف الرسالة فى الواتس أب من الطرفين تقوم بالنقر مطولاً ومن ثم النقر عى علامة السلة وهنا سوف تظهر معك نافذة جديدة تضم ثلاث خيارات . الخيار الأول وهو الحذف لدى الجميع وبالنقر عليه سيتم حذف الرسالة من الطرفين، والخيار الثانى وهو الحذف لدى لحذف الرسالة من الطرف المرسل، والخيار الثالث وهو إلغاء كما فى الصورة، لحذف الرسالة من الطرفين تقوم بالنقر على خيار " الحذف لدى الجميع " .



الأيفون

بالنسبة لأجهزة ios تقوم أيضاً بالنقر مطولاً  على الرسالة ومن ثم بعد ذلك النقر على Delete ثم بعد ذلك يظهر معك ثلاث خيارات، لحذف الرسالة من الطرفين تقوم بالنقر فقط على خيار " delete for everyone " .


التحديث الأن متوفر لجميع المستخدمين على سوق جوجل بلاى . فى حالة إذا كان لديك أى إستفسار لا تتردد وتواصل معنا من خلال التعليقات أو قسم الإستفسارات .

شارك المقالة
Powered by Web Evolution 1.0.8