شركة جوجل توفر خاصية المقارنة بين مواصفات الهواتف

 من وقت لأخر تقوم شركة جوجل بتحديث الواجهة الرئيسية لمحرك البحث الشهير الخاص بها " جوجل " ويأتى هذا التحديث فى الغالب ببعض المميزات والتحسينات الجديدة التى تتعلق أما بالشكل أو التصميم أو بالوظائف الجديدة التى نكون جميعاً بحاجة إليها . وكان أخر هذه التحديثات هو تحديث واجهة Chrome Home والذى يمنح المستخدمين إمكانية التعديل وتغيير شكل واجهة محرك البحث فى متصفح جوجل كروم تحديداً .

ليس ذلك فقط، بل وهناك الكثير من المميزات والأمور الأخرى التى يوفرها محرك بحث جوجل مثل إمكانية تحويل العملات بشكل مباشر من محرك البحث جوجل بدون الحاجة إلى تحميل برامج متخصصة فى ذلك، كما ويوفر أيضاً معرفة نتائج المباريات الرياضية ومعرفة أحوال الطقس وتشغيل الألة الحاسبة بالمتصفح ومعرفة التاريخ والوقت لأى دولة فى العالم إلى غير ذلك من المميزات الأخرى التى يمكنك الإطلاع عليها بالرجوع لمقال سابق بعنوان " أهم مميزات محرك بحث جوجل " .

أما اليوم وكما فى العنوان، ظهرت بعض الأخبار والتسريبات الجديدة التى تقول بأن شركة جوجل تبدأ بطرح تحديث جديد لمحرك البحث جوجل الخاص بها يجلب واحدة من المميزات القوية حقاً وهى توفير خاصية المقارنة بين مواصفات الهواتف الذاكية فى الواجهة الرئيسية لمحرك البحث بدون الحاجة إلى الدخول لأى موقع .

على سبيل المثال، عندما يقوم المستخدم بكتابة pixel 2 vs pixel 2 xl فى محرك بحث جوجل والنقر على زر enter فى الكيبورد سوف يظهر معه على الفور جدول يعرض له مقارنة بين الهاتفين من ناحية المواصفات والسعر والتقييم لكل هاتف، وهذا سوف يمنح الجميع إمكانية المقارنة بين أى هاتفين بشكل سريع والحصول على أفضل النتائج التى تساعد فى شراء هاتف ذكى جديد مناسب .

هذا، وقد ذكر المصدر بأن هذه الخاصية ستكون متوفر على الهواتف الذكية والأجهزة اللوحية وأجهزة الحواسيب عبر خدمة Google Feed أو متصفح جوجل كروم . وفى الوقت الحالى ربما لن تجد هذه الميزة متوفرة لديك، ولكن من المؤكد أنها سوف تصل قريباً للجميع، ويمكنك الأن التحقق بنفسك من وصول هذا التحديث أم لا لمتصفح جوجل كروم على هاتف عبر الدخول لمحرك البحث جوجل وعمل مقارنة بين أى هاتفين .


فى الأخير، لا تنسى أن تشاركنا رأيك حول هذه الخاصية الجديدة من شركة جوجل، وفى حالة عدم وصول هذه الخاصية لهاتفك حتى الأن فلا داعى للقلق سوف تصلك قريباً . source

شارك المقالة
Powered by Web Evolution 1.0.8