شرح كيفية تحويل صفحة ويب الى ملف pdf اون لاين بدون برامج

من الأشياء الرائعة والضرورية حقاً أن يكون لديك مجموعة من ملفات pdf لأهم الكتب والمواقع وصفحات الويب المفضلة لديك على جهاز الكمبيوتر أو الهاتف الذكى الخاص بك، للرجوع إليها وتصفحها عندما تكون غير متصل بالأنترنت . على سبيل المثال، إذا كنت من هواة ومحبى القراءة أو تتابع الكثير من المواقع التعليمية على الأنترنت وليس لديك الوقت الكافى على مدار اليوم للقراءة سوى عندما تكون متجه للعمل أو العكس عندما تكون متجه لمنزلك، هنا يمكنك إستغلال وقت المواصلات الضائع حتي لا يضيع الوقت هباءً بالقراءة وتصفح المواقع والمقالات المفضلة لديك حتى وأن كنت غير متصل بالأنترنت بطريقة سهلة للغاية .

كيف ذلك .. ؟ لحسن الحظ، يتوفر على الأنترنت الكثير من المواقع والتطبيقات التى تساعد وتمكن المستخدمين من تحويل المواقع وصفحات الويب إلى ملف واحد بصيغة البى دى أف pdf ! نعم، يمكنك بكل سهولة الأن من تحويل أى صفحة ويب لمقالة تقرأها إلى صفحة pdf لتصفحها عندما تصبح غير متصل بالأنترنت . وقد شرحنا من قبل تطبيق Pocket المتوفر على سوق جوجل بلاى بشكل مجانى تماماً بهدف واحد فقط وهو تحويل أى موقع أو صفحة ويب إلى ملف pdf وتصفح المواقع بدون نت على الهواتف وتوفير الباقة الشهرية وإستغلال الوقت الضائع .

فى هذا المقال، نحن ليس بحاجة إلى تحميل وتثبيت تطبيق طرف ثالث لتحويل صفحات الويب والمواقع إلى ملف بى دى أف pdf . من شاشة الهاتف أو الكمبيوتر الخاص بك ومن خلال متصفح الأنترنت المفضل لديك أنتقل لهذا الموقع " pdfmyurl.com " والذى يعد من أفضل المواقع الخدمية على الأنترنت وهو يهدف فى المرتبة الأولى والأخيرة فقط على تحويل صفحات والويب والمواقع لملف pdf وتصفح الموقع بدون نت .

على العموم، للبدء فى أستخدام الموقع يتوجب عليك فى البداية نسخ رابط صفحة الويب أو الموقع الذى ترغب فى تحويله لملف بى دى اف وتصفحه بدون أنترنت وثم تقوم بالدخول للموقع ولصق رابط المقالة الذى قمت بنسخه كما فى الصورة والنقر على " save as pdf " .



الخطوة الأخيرة سوف تظهر معك نافذة تحميل ملف البى دى أف للموقع أو صفحة الويب التى قمت بنسخ الرابط الخاص بها كما هو مبين فى الصورة أدناه .



بهذه الخطوات تكون قادر على تحويل أى موقع لملف بى دى اف وتصفحه عندما تكون غير متصل بالأنترنت .

شارك المقالة
Powered by Web Evolution 1.0.8