تطبيق دردشة الفيديو الجماعية الجديد من الفيس بوك للاندرويد والايفون Bonfire

من وقت لأخر تقوم شركة الفيس بوك بتطوير وإطلاق بعض التطبيقات الجديدة للهواتف الذكية، وبالفعل يتوفر على الساحة مجموعة كبيرة من التطبيقات التابعة لشركة الفيس بوك، للإطلاع عليها سيكون عليك الرجوع لمقال سابق بعنوان  " أفضل تطبيقات الفيس بوك للاندرويد والايفون " ومن المؤكد أنك سوف تجد من بين هذه التطبيقات العشرة التى تم استعراضها فى هذا المقال السابق ما كنت تبحث عنه وتحتاج إليه . 

هذا، وقد قامت شركة الفيس بوك خلال الأشهر القليلة الماضية بإطلاق تطبيق Bonfire الجديد لدردشة الفيديو الجماعية على هواتف وأجهزة ios، وبداية من اليوم أصبح التطبيق متوفر بشكل رسمى ومجانى تماماً على سوق جوجل بلاى لهواتف وأجهزة أندرويد .

ما هو تطبيق Bonfire ... ؟ بإختصار شديد، يوفر تطبيق Bonfire الجديد من الفيس بوك ميزة وخدمة الاتصال المرئى (فيديو ) ضمن مجموعات . بطريقة سهلة للغاية سيكون بإمكانك إنشاء محادثات فيديو جماعية مع العديد من التأثيرات التى يمكن إضافتها للوجه أثناء المحادثة أو إضافة الملصقات والأيموشنات التى من شأنها تجعل المحادثة أكثر جمالاً وأناقة .

مع تحميل وتثبيت التطبيق على الهاتف الخاص بك سيكون أمامك أثنين من الخيارات فور تشغيل التطبيق لأول مرة . الخيار الأول وهو تسجيل الدخول السريع عبر حساب الفيس بوك الخاص بك، فى حين الخيار الثانى وهو إنشاء حساب جديد على التطبيق برقم الهاتف الخاص بك ومن ثم بعد ذلك سيطلب منك التطبيق تفعيل الرقم عبر الكود الذى يصل إليك، وفى الأخير تقوم بإدخال بعض البيانات من الأسم الأول والأسم الأخير الخاص بك .



الأن وبعد الأنتهاء تماماً من التسجيل فى التطبيق يمكن لك أن تبدأ بأجراء دردشة الفيديو الجماعية مع الأصدقاء فى الفيس بوك . مع العلم، يمنحك هذا التطبيق إمكانية إضافة أصدقاء وأشخاص ليسوا ضمن قائمة جهات الاتصال أو قائمة الأصدقاء فى الفيس بوك وهى ميزة من المؤكد أنها سوف تنال أعجاب الكثير من المستخدمين لأنها تساعد فى التعرف على أشخاص جدد .

بالإضافة إلى ذلك، التطبيق لديه واجهة بسيطة للغاية ومنظمة تنظيم جيد ولا تحمل إطلاقاً أى إعلانات مزعجة وهو متوفر فى الوقت الحالى بشكل مجانى تماماً على سوق جوجل بلاى، ولكن التطبيق متاح فى منطقة جغرافية محدودة، وبالتالى إذا لم تجد التطبيق متوفر على جوجل بلاى من هـــنـــا، سيكون عليك إذا كنت ترغب فى تحميله وتجربته من الدخول لموقع وتحميل من هــنــا بصيغة apk .

للتنويه : التطبيق يعمل على أندرويد 4.4 فيما أعلى وأحدث من ذلك .

شارك المقالة
Powered by Web Evolution 1.0.8