شراء هاتف رخيص من موقع banggood

تحدثنا من  قبل عن طريقة الشراء من الصين عبر موقع بانجود حيث يصنف الموقع في ترتيب متقدم ضمن أفضل ٢٠ موقع تسوق من الصين تم توضيح طريقة التسجيل في الموقع وانشاء حساب شخصي مع إضافة عنوان الشحن الي غير ذلك ثم تم مشاركة تجربتي الأولي في شراء تابلت مع توضيح كل التفاصيل يمكنك مراجعة الروابط السابقة لمعرفة الكثير عن تجربتنا الأولي في استخدام الموقع , اليوم سوف نشارك معكم تجربة مميزة تتمثل في شراء هاتف ذكي مع مواصفات مميزة وسعر رخيص .

لن يقتصر الوضع علي مجرد عملية شراء أونلاين من متجر صيني لكن سوف نذهب بكم إلي أبعد من ذلك في محاولة لتجربة الشراء في عرض جيد بحيث نضمن أفضل سعر ممكن مع أفضل مواصفات وتصميم جيد وفي نفس الوقت نضمن سعر جيد مقارنة بالأسواق المحلية , هنا سوف نوضح ما تم بالتفصيل بداية من طلب الهاتف مروراً بفترة الشحن والتخليص الجمركي وكافة المصاريف الي وصول الهاتف لباب المنزل .

في البداية يجب توضيح أن كل شىء تم هنا من واقع تجربتي الشخصية وهو ما حدث معي بالفعل لذلك يمكنك البدء في تجربة الشراء دون قلق , تم طلب الهاتف نظراً لوجود عرض جيد يتمثل في خصم يصل الي ٤٠٪ مع مواصفات جيدة شاشة 5.5 بوصة رامات ٢ جيجا معالج رباعي النواة كاميرا امامية ٨ ميجا بيكسل وخلفية ١٣ ميجا بيكسل يدعم البصمة مساحة داخلية ١٦ جيجا بايت أندرويد ٦ هذا جيد علي الأقل بالنسبة لي, داخل العرض الهاتف تقريباً ٩٠ دولار أمريكي. صفحة مواصفات الهاتف Mobile Phones & Accessories

شراء هاتف عبر الانترنت

بعد طلب الهاتف تم  تحديد طريقة الشحن … كما هو موضح في الصورة يمكنك اختتيار طريقة الشحن المجانية لكن سوف يستغرق تقريباً ٢٠ يوم الي شهر حتي يصل لك كامل الحرية في اختيار طريقة الشحن ,انا أفضل الشحن السريع اما اذا كنت ترغب في الحصول علي الهاتف بأقل تكلفة ممكنة يمكنك اختيار طريقة الشحن المجانية لا تقلق سوف يصلك الهاتف .

شراء هاتف من الخارج

عند استلام الهاتف تم دفع مصاريف ادارية ٤٠ جنيه مصاريف أخري ٣٠ جنيه بالاضافة الي ضريبة قيمة مضافة وجمارك بشكل عام ١٤٥ جنيه مصري يجب أن تضع في اعتبارك ان الهواتف لا تخضيع للجمارك لكن يتم احتساب ضريبة القيمة المضافة ١٤٪ من سعر الجهاز الأصلي لاتنسي أن الموقع يقوم بالتعديل علي الفاتورة بما يضمن وصول الجهاز بأقل تكلفة ممكنة للمستخدم . هذه الصورة من ايصال المصاريف .

الشراء من الصين عن طريق النت

هنا من خلال الفيديو التالي تم استعراض الهاتف بشكل سريع مع توضيح كافة المصاريف يمكنك مشاهدة الفيديو التالي ثم متابعة الإطلاع علي المقال ..

 

سعر الهاتف مع الخصم تقريباً ١٦٠٠ جنيه مصري المصاريف ٢١٥ جنيه مصري بالتالي اجمالي سعر الهاتف شامل المصاريف والجمارك بالمقارنة مع مواصفات الهاتف وسعر الهاتف في الاسواق المحلية أعتقد الأمر يستحق التجربة .

شراء هواتف اون لاين

كل المنتجات التي تم شرائها من موقع banggood جيدة حالة المنتج ممتازة, بشكل عام لكي تستفيد بشكل أكثر ابحث عن المنتجات التي تحتاج اليها ويتوافر عليها عروض جيدة بالاضافة الي عدم توافر المنتج في السوق المحلي اذا توافرت هذه النقاط في المنتج بالتأكيد سوف تستفيد كثيراًمن عملية الشراء .  يمكنك الاطلاع علي التفاصيل وزيارة قسم الهواتف والأجهزة اللوحية banggood.com لمشاهدة جديد العروض كم يمكنك الاشتراك في القائمة البريدة للموقع ومتابعة جديد العروض .

هنا رد علي أهم الاستفسارات التي يتم طرحها .

التخليص الجمركي ؟ 

عند شراء الهاتف تم تحديد طريقة الشحن السريع باستخدام البريد المصري وعند وصول السلعة الي الجمارك تم التواصل معي من قبل موظف البريد المصري وطلب ارسال صورة تحقيق الشخصية اما عبر الآيميل او الفاكس ثم قام الموظف بإجراء التخليص الجمركي والحصول علي موافقة وزراة الاتصال وكافة الأجراءاة الأخري .

الوقت المستغرق في الشحن ؟ 

وصلت الشحن من الصين الي مصر في حدود ٧ ايام عمل تقريباً لكن استغرقت حوالي ١٠ ايام أخري في الجمارك والحصول علي موافقة الجهاز القومي لتنظيم الاتصالات .

حالة السلعة ؟ 

الهاتف وصل كما هو دون اي مشكلة مثل الصور والفيديو بشكل عام حالة السلعة ممتازة.

شارك المقالة
Powered by Web Evolution 1.0.8