شركة ريزر تعلن رسمياً عن هاتف جديد لعشاق الألعاب بمواصفات قوية

رسمياً، قامت اليوم شركة ريزر ( بالإنجليزى : Razer ) بالإعلان الرسمى عن هاتفها الذكى الموجه تحديداً لكل محبى وعشاق الألعاب وذلك خلال حدث أقامته في العاصمة البريطانية لند . جاء هذا الهاتف الجديد مع سلسلة من المواصفات التقنية القوية بحيث يحمل شاشة فائقة السرعة لتشغيل الألعاب بسلاسة وسرعة رهيبة، وهو يحمل شاشة عرض UltraMotion بمعدل إنعاش 120 هيرتز تم تصنيعها من قبل شركة شارب .

وطبقاً لتصميم الهاتف فأنه يبقى أكثر برودة وأكثر كفاءة من حيث استعمال الطاقة بالمقارنة مع الهواتف والأجهزة الأخرى، حيث أن شركة Razer أستعانت بخبرتها فى هندسة حواسيب Blade  فيما يخص تحديداً الحرارة لتجنب ظهور الكثير من المشاكل الناتجة عن إرتفاع درجة حرارة الهاتف خصوصاً أنه يحمل مواصفات قوية وموجه للألعاب وبالتالى سيكون أكثر تعرض لإرتفاع درجة الحرارة نظراً لأن الألعاب تستهلك نسبة كبيرة جداً من موارد الهاتف .

فيما يخص مواصفات هاتف Razer Phon فهى تشمل شاشة بمقاس 5.7 بوصة وبدقة 1440×2560 بيكسل مصنوعة بتقنية LCD من شركة شارب مع دعمها بتقنية IGZO-TFT مع طبقة حماية من زجاج Gorilla Glass 3، المعالج ثمانى النواة من فئة Snapdragon 835 بسرعة 2.4 جيجاهيرتز، معالج الرسوميات من نوع Adreno 540، ذاكرة الوصول العشوائى بحجم 8 جيجابايت رام، ذاكرة التخزين الداخلية بحجم 64 جيجابايت مع منفذ بطاقة الذاكرة الخارجية microSD التى تصل إلى 2 تيرا بايت .

فيما يخص الكاميرا، جاء الهاتف مع كاميرتين خلفيتين الأولى بدقة 12 ميجابيكسل بفتحة عدسة f/1.75 والثانية بدقة 13 ميجابيكسل بفتحة عدسة f/2.6، فى حين الكاميرا الأمامية بدقة 8 ميجابيكسل مع فتحة عدسة f/2.0 .

يعمل الهاتف بنظام تشغيل أندرويد نوجا 7.1.1 وقابل للتحديث والترقية إلى أندرويد أوريو 8.0، كما وتم تزويد الهاتف بهيكل معدني بالكامل مع حساس بصمة على زر التشغيل الجانبي و مكبرين صوتيين أماميين و بطارية بسعة 4000 ميللي آمبير فى الساعة تدعم الشحن السريع مع القدرة على شحن 85% من سعة البطارية خلال ساعة واحدة فقط .

يتوفر الهاتف بداية من يوم  17 نوفمبر في الولايات المتحدة الامريكية بسعر 699 دولار . 

شارك المقالة
Powered by Web Evolution 1.0.8