تطبيق جديد للاندرويد لتنظيف الملفات الزائدة Cache Cleaner Super

عند الحديث عن تطبيقات تنظيف الهواتف الذكية والأجهزة اللوحية التى تعمل بنظام أندرويد تحديداً من الملفات المؤقته والزائدة، بالتأكيد سوف يأتى تطبيق سى كلينر " CCleaner " فى المرتبة الأولى بين تطبيقات تنظيف وتسريع الهواتف ومسح ملفات القمامة واسترجاع مساحة التخزين وتتبع النظام الخاص بك والتصفح بأمان ومحو سجل المكالمات ورسائل SMS بشكل فردي أو جماعى أو مصنفة طبقا للتاريخ أو جهة الاتصال إلى غير ذلك من المميزات الأخرى التى يوفرها هذا التطبيق .

لكن هذا لا يقلل إطلاقاً من بعض التطبيقات الأخرى من نفس الفئة . اليوم وأثناء البحث وتصفح سوق جوجل بلاى عثرت على واحد من التطبيقات الجديدة للأندرويد فى هذا التخصص يعرف بأسم Cache Cleaner Super متوفر بشكل مجانى تماماً مع واجهة نظيفة وخالية من الإعلانات المزعجة ومرتبة بشكل رائع تجعل عملية أستخدام التطبيق سهلة وبسيطة من قبل جميع المستخدمين حتى المستخدم الأقل خبرة فى التعامل مع مثل هذه التطبيقات .

يهدف تطبيق Cache Cleaner Super فى المرتبة الأولى والأخيرة على حذف الملفات المؤقتة والمخبأة الغير مفيدة على الهاتف والتى فقط تستغل مساحة من ذاكرة الهاتف وتسبب فى الكثير من المشاكل أبرزها وأهما بطء الهاتف بجانب ظهور رسالة المساحة منخفضة أو لا تكفى لتثبيت التطبيقات وهى تقريباً من أشهر الرسائل التى تقابل نسبة كبيرة جداً من مستخدمى ومالكى هواتف أندرويد .

:: ما هي ملفات الملفات المخبأة أو المؤقته .. ؟ الملفات المخبأة أو المؤقته هي ملفات يتم إنشاؤها مؤقتا بواسطة التطبيقات. على سبيل المثال: عند تصفح صفحات الويب عبر المتصفح، فإن المتصفح يحفظ ملفات الصور كملفات مخبأة، وفور الأنتهاء من التصفح تصبح الملفات المخبأة غير مفيدة، ويمكنك توفير مساحة الهاتف وتسريعه من خلال تنظيف هذه الملفات المخبأة وغير المرغوب بها .

:: أهم مميزات هذا التطبيق
1 : يدعم الأجهزة التي تعمل بأنظمة 6.0 و 7.0
2 : نقرة واحدة لتنظيف الملفات المخبأة
3 : سرعة فحص عالية
4 : تذكيرك بتنظيف الملفات المخبأة كل 6 ساعات
5 : سهل الاستخدام

:: كيفية أستخدام التطبيق .. ؟
بعد تحميل وتثبيت التطبيق والبدء فى أستخدامه سيقوم التطبيق تلقائياً بعمل فحص شامل للهاتف الخاص بك وحذف الملفات المؤقته أو المخبأة بشكل تلقائى بدون أى تدخل منك، والصورة أدناه توضح لك .



سيكون أمامك خيارين عند أستخدام هذا التطبيق . الخيار الأول وهو تنظيف الملفات بشكل تلقائى بدون أى تدخل منك، حيث يقوم التطبيق بتنظيف الملفات الزائدة والمؤقته فى هاتفك فى الوقت المناسب وتوفير مساحة على الهاتف كما فى الصورة التالية .



الخيار الثانى وهو تنظيف الملفات المؤقته يدوياً فى الهاتف من خلال التطبيق أيضاً، ولكن أنا شخصياً لا أفضل هذا الخيار . على أى حال، إذا كنت تفضل هذا الخيار أنقر على علامة سلة المهملات ومن ثم حدد خيار " تنظيف يدوى " وبعد ذلك حدد ذاكرة التخزين الداخلية أو الخارجية على حسب راحتك وتابع باقى الخطوات .


أخيراً وليس أخراً، التطبيق متوفر على سوق جوجل بلاى بشكل مجانى، وأنا شخصياً أنصح الجميع بهذا التطبيق نظراً لأنه بسيط للغاية وسهل الأستخدام ويعمل على تنظيف وتسريع الهاتف بنقرة واحدة . [التحميل]

شارك المقالة
Powered by Web Evolution 1.0.8