تأكيد مواصفات نوكيا 2 قبل الإعلان الرسمى

هذا ليس أول ظهور لهاتف نوكيا 2 "  Nokia 2 "، فقد ظهر الهاتف فى مجموعة من التسريبات والشائعات خلال الفترة الأخيرة على قاعدة بيانات Bluetooth SIG وظهر أيضاً على متجر التجزئة الولايات المتحدة B & H . بجانب ذلك، قام حساب @evleaks الشهير على تويتر بنشر بعض الصور الحية للهاتف التى كشفت لنا عن بعض التفاصيل بشأن تصميم الهاتف وكيف سيبدو بالإضافة إلى بعض المواصفات التقنية .

بالإضافة إلى ذلك، ظهر هاتف نوكيا 2 بالأمس على موقع Antutu المختص في الإحصائيات و التحاليل المتعلقة بالهواتف الذكية، ولكن هذه المرة تم رصد الكثير من الأمور المتعلقة بشأن مواصفات الهاتف والسعر وموعد الإعلان الرسمى عن الهاتف من قبل شركة HMD المالكة للعلامة التجارية نوكيا .

مواصفات نوكيا Nokia 2
حسب ما جاء على موقع Antutu الشهير، سوف يأتى الهاتف مع شاشة بمقاس 4.7 بوصة أو 5 بوصة بدقة 720P، ذاكرة وصول عشوائى بحجم 1 جيجابايت رام، ذاكرة تخزين داخلية بحجم 8 جيجابايت وليس هناك أى معلومات بشأن هل إذا كان الهاتف سوف يضم منفذ بطاقة الذاكرة الخارجية أم لا .

أما بخصوص الكاميرا، قالت التسريبات بأن الهاتف سوف يضم كاميرا خلفية بدقة 8 ميجابيكسل، والكاميرا الأمامية بدقة 5 ميجابيكسل . كما وإضافة التسريبات، بأن الهاتف سوف يحمل بطارية ضخمة بسعة 4000 ميلى أمبير فى الساعة .

ليس من المستغرب حقاً أن يتوفر هذا الهاتف بسعر رخيص لا يتجاوز 100 دولار أمريكى مقابل هذه المواصفات . مع العلم، أشار المصدر بأن سعر الهاتف سيكون  99 $ في الولايات المتحدة .

من المرجح أن تقوم شركة HMD بالإعلان الرسمى عن هاتف نوكيا 2 يوم 31 أكتوبر من الشهر الجارى فى الهند . Via 1 .. Via 2

شارك المقالة
Powered by Web Evolution 1.0.8