تطبيق تسجيل المكالمات الجديد للاندرويد مخفي وبدون صوت

للاسف الشديد، تأتى معظم الهواتف الذكية والأجهزة اللوحية التى تعمل بنظام أندرويد بدون توفير خيار لتسجيل المكالمات الصادرة والواردة ضمن الإعدادات، وبالتالى يضطر المستخدمين إلى تحميل وتثبيت تطبيقات طرف ثالث لتسجيل المكالمات على هواتفهم . لحسن الحظ، يضم سوق جوجل بلاى سلسلة كبيرة من تطبيقات تسجيل المكالمات المجانية والدفوعة، وفى هذا المقال سوف نسلط الضوء على واحد من تطبيقات تسجيل المكالمات الجديدة للأندرويد .

تطبيق مسجل المكالمات، تم طرحه مؤخراً على سوق جوجل بلاى بشكل مجانى تماماً مع واجهة تبدو نظيفة وخالية من الإعلانات المزعجة مع دعم كامل للغاية العربية مما يجعل من السهل التعامل مع التطبيق من قبل جميع المستخدمين بدون أى مشاكل أو صعوبات . ليس ذلك فقط، يوفر التطبيق مجموعة كبيرة جداً من الخيارات والمميزات الغير متوفرة فى غيرها من التطبيقات الأخرى من نفس الفئة مثل تحديد صيغة نوع ملف التسجيل سواء mp3 أو wav ومزايا أخرى كثيرة .

بعد تحميل وتثبيت التطبيق على هاتف، أنقر على القائمة ( الثلاث شرط ) من جهة اليسار للوصول إلى إعدادات ومميزات التطبيق . أول شىء فى بداية القائمة وهو خيار جميع المكالمات والذى يمكنك من الوصول لجميع المكالمات المسجلة سواء الواردة أو الصادرة، وأسفل من ذلك يمكنك الدخول فقط إلى المكالمات الصادرة المسجلة أو المكالمات الواردة المسجلة .

كما ويمكنك من الوصول إلى خيار " مهم " والذى يضم المكالمات المسجلة الهامة الخاصه بك . عند النقر على خيار الإعدادات سيكون بإمكانك التحكم بتشغيل وتمكين تسجيل المكالمات أو تمكين تسجيل المكالمات الصادرة فقط أو الواردة فقط حسب راحتك .

هذا ويوفر التطبيق خيار تسجيل جميع المكالمات بإستثاء الأرقام فى القائمة ( الأرقام المستبعدة ) كما ويمكنك قفل التطبيق بباسورد أو نمط لمنع الأخرين من الوصول إلى المكالمات المسجلة المحفوظة فى هاتفك .

بجانب ذلك، يوفر هذا التطبيق خيار " نوع الملف " ومن خلاله تستطيع تحديد نوع الملف سواء كان أم بى ثرى أو wav . ومميزات أخرى بالتطبيق سيكون بإمكانك الإطلاع عليها فور الأنتهاء من التحميل والتثبيت .

يرجى ملاحظة أنه عندما يكون التخزين الخاص بك ممتلىء، سيتم حذف جميع ملفات التسجيل القديمة تلقائيا باستثناء الملفات في المفضلة . [play.google.com]

شارك المقالة
Powered by Web Evolution 1.0.8