موعد تحديث هاتف Xperia XZ Premium إلى أندرويد 8.0

تعد شركة سونى واحدة من الشركات التى تهتم دائماً بضرورة تحديث هواتفها الذكية وأجهزتها اللوحية إلى أجدد إصدارات أندرويد الجديدة، وهذا بكل تأكيد شىء يميز شركة سونى حيث تهتم الشركة دائماً بتوفير وإطلاق التحديثات الجديدة خلال وقت قصير جداً من إطلاقه وتوفره رسمياً للهواتف والأجهزة . ليس ذلك فقط، بل وتحرص شركة سونى دائماً على ضرورة توفير وتحديث هواتفها إلى التحديثات الأمنية التى تقوم شركة جوجل بإطلاقها كل شهر .

عند الحديث عن تحديث أندرويد 8.0 أوريو، فقد بدأت شركة سونى بالعمل على توفير هذا التحديث لهواتفها، وعلى حسب ما جاء اليوم فى الأخبار أن شركة سونى بدأت بالعمل على توفير تحديث أندرويد 8.0 لهاتفها Xperia XZ Premium المميز والذى قامت بالإعلان عنه رسمياً مع أوائل العام الحالي وكان من أهم ما يميز هذا الهاتف عن غيره من الهواتف الأخرى هو التصوير المتقدم حيث يمكن للهاتف تصوير الفيديو بكثافة إطارات مذهلة 960 إطار/ثانية وبعض المميزات الأخرى بهذا الهاتف أبرزها وأهمها المكبرات الصوتية الأمامية ومقاومة الماء والغبار إلى غير ذلك .

اليوم أكدت شركة سونى على أن هاتفها هذا سوف يحصل على تحديث أندرويد 8.0 الجديد خلال شهر ديسمبر المقبل تحديداً فى دولة اليابان، ولم تحدد الشركة موعد طرح التحديث فى باقى الأسواق العالمية، ولكن من المؤكد أن بداية توفر التحديث ستكون فى اليابان ومن ثم تنتقل الشركة لباقى دول العالم الأخرى .

هذا، ومن المؤكد أن هناك مجموعة أخرى من هواتف شركة سونى سوف تحصل على تحديث أندرويد 8.0 الجديد، وتشمل هذه الهواتف Xperia X، Xperia X Performance، Xperia XZ، Xperia XZ Compact، Xperia XZs، Xperia XA1، Xperia XA1 Ultra، Xperia XA1 Plus، Xperia Touch .

شارك المقالة
Powered by Web Evolution 1.0.8