هاتف نوكيا 9 يظهر فى صورة جديدة تكشف عن المواصفات

ظهر هاتف نوكيا 9 " Nokia 9 " فى العديد من التسريبات والشائعات الماضية التى كشفت لنا عن بعض التفاصيل المتعلقة بمواصفات وتصميم الهاتف، وكان أخر هذه التسريبات الأسبوع الماضى عندما تم رصد فيديو للهاتف والذى ساعدنا على رصد مجموعة من المعلومات كان أبرزها أن الهاتف سوف يأتى مع  شاشة كبيرة تغطي معظم واجهته الأمامية بحواف منحنية و  مكبر صوتي أمامي مع هيكل مصنوع من الزجاج خصوصاً على اللوحة الخلفية التى ستضم حاسس البصمة .

أما اليوم فقد نشرت شبكة Baidu الصينية صورة واحدة فقط للهاتف خاصة بالغطاء الخلفي للهاتف، ولكنها كشفت لنا عن بعض المعلومات مثل دعم نوكيا 9 لحساس البصمة الموجود أسفل الكاميرا الخلفية، كما وسيدعم الهاتف كامرتين خلفيتين .

بالإضافة إلى ذلك، تأكد لنا من هذا التقرير المسرب اليوم بأن نوكيا 9 سوف يحمل شاشة كبيرة تغطى معظم الواجهة الأمامية للهاتف كما أشارت التسريبات السابقة أيضاً، على عكس تماماً هاتف نوكيا 8 الى جاء مع شاشة ذات نسبة أبعاد 16.9 ما أدى لوجود حواف عريضة أعلى وأسفل شاشة الهاتف .



بخصوص مواصفات نوكيا 9، من المتوقع أن نوكيا 9 سيكون مزود بمعالج من فئة Snapdragon 835، ذاكرة الوصول العشوائى بحجم 6 جيجابايت رام، ذاكرة التخزين الداخلية بحجم 64 أو 128 جيجابايت، كما ويدعم الهاتف لكاميرتين خلفيتين ونظام تشغيل أندرويد 8.0 أوريو، مقاوم للماء والغبار  .

على الرغم من كل هذه التسريبات والشائعات حول نوكيا 9، إلا أنه حتى الأن لا توجد أى معلومات بشأن موعد الإعلان الرسمى عن الهاتف أو حتى السعر . يذكر أيضاً، بأن شركة نوكيا قامت الأسبوع الماضى بالإعلان الرسمى عن هاتف نوكيا 7 . source

شارك المقالة
Powered by Web Evolution 1.0.8