تطبيق lockIO إدخال كلمة سر لمنع الأخرين من قفل وإعادة تشغيل الهاتف

ربما يستغرب الكثير من المستخدمين من عنوان هذا المقال، ولكن الموضوع بإختصار شديد هو أن التطبيق الموجود معنا فى هذا المقال والذى سوف نلقى عليه نظرة سريعة لأول مرة يوفر مجموعة من المميزات التى يحتاج إليها جميع مستخدمى الهواتف الذكية والأجهزة اللوحية بصفة عامة ومستخدمى أندرويد بصفة خاصة، من بين هذه المميزات هى ميزة منع الأخرين من قفل أو عمل إعادة تشغيل للهاتف الخاص بك إلا فى حالة واحدة فقط وهى إدخال كلمة السر ! نعم، عندما يقوم أى شخص بالنقر مطولاً على زر الباور لعمل إعادة تشغيل أو قفل الهاتف سوف يطلب منه أولاً إدخال كلمة السر حتى يتمكن من إعادة تشغيل أو قفل الهاتف بفضل تطبيق lockIO .

ليس ذلك فقط، بل ويوفر التطبيق أيضاً للمستخدمين إمكانية قفل التطبيقات المثبتة على الهاتف بكلمة سر لمنع الأخرين من الوصول إليها وحماية الخصوصية، وهى ميزة يحتاج إليها جميع مستخدمى أندرويد بسبب أن النظام نفسه لا يتيح للمستخدمين إمكانية قفل وإخفاء التطبيقات الهامة عن أعين الأخرين، وبالتالى يضطر المستخدمين للجوء إلى تحميل تطبيقات طرف ثالث متخصصة فى قفل التطبيقات من على سوق جوجل بلاى .

ميزة أخرى وهى أن التطبيق يساعد فى إخفاء الفيديوهات والصور والملفات الصوتية ! نعم، إذا كنت تبحث عن تطبيق لإخفاء الصور الخاصة بك ومقاطع الفيديو والصوتيات عن الأشخاص الغير مرغوب فيها أو المتطفلين فعليك بتحميل تطبيق lockIO الذى يمنحك هذه الميزة بشكل مجانى تماماً .

هذا، ويأتى التطبيق مع واجهة نظيفة تماماً وخالية من الإعلانات المزعجة على الرغم من أنه متوفر بشكل مجانى تماماً على سوق جوجل بلاى، ويدعم التطبيق لمجموعة كبيرة من اللغات من بينها اللغة العربية والإنجليزية مما يجعل من السهل على جميع المستخدمين التعامل مع التطبيق بدون أى توضيحات أو شروحات، حدد اللغة العربية وإبدأ فى أستخدام التطبيق والاستفادة من المزايا التى يوفرها .

كيفية أستخدام التطبيق .. ؟
فور تحميل التطبيق وبعد الأنتهاء من التثبيت سوف يطلب منك فى البداية إدخال نمط حتى يمنع الاخرين من الوصول إلى صورك وفيديوهاتك والملفات الصوتية بجانب منع الأخرين من قفل وإعادة تشغيل الهاتف . على أى حال، تقوم بإدخال النمط ثم إعادة إدخاله مرة ثانية للتأكيد كما فى الصورة أدناه .


بعد ذلك أنتقل تفتح معك الواجهة الرئيسية للتطبيق، أنقر على علامة الثلاث شرط الموجودة فى جهة اليسار ثم من القائمة المنسدلة أنقر على الإعدادات وبعد ذلك أنتقر على خيار اللغة وحدد اللغة العربية حتى يسهل عليك أستخدام التطبيق .


الأن، إذا كنت ترغب فى منع الأخرين من قفل أو إعادة تشغيل الهاتف إلا بإدخال النمط أو الباسورد أنقر على خيار " إغلاق " ومن ثم التأكد من تفعيل وتشغيل هذا الخيار بالتطبيق، والأن جرب وأنقر مطولاً على زر الباور بالهاتف وسوف تلاحظ أنه لا يمكنك قفل الهاتف إلا بإدخال النمط أو الباسورد أولاً .


أما لقفل وإخفاء التطبيقات الصور والفيديو والصوت أنتقل إلى غلق التطبيقات أو خيار إغلاق وسائل الإعلام والتى من خلالها يمكن إخفاء الصور والفيديو والصوت من الواجهة الرئيسية للتطبيق .


فى الأخير، التطبيق متاح مجاناً على سوق جوجل بلاى وأنا شخصياً أنصح جميع المستخدمين بهذا التطبيق نظراً لما يوفره من مميزات فريدة من نوعها لا تتوفر فى غيرها من التطبيقات الأخرى . [play.google.com]

شارك المقالة
Powered by Web Evolution 1.0.8