كيفية الحصول على تحديث ويندوز 10 الجديد Fall Creators رسمياً

تعمل شركة مايكروسوفت دائماً على تطوير نسخة ويندوز 10 عبر بعض التحديثات التى ترسلها للمستخدمين دائماً بهدف إضافة المزايا والخصائص الجديدة وإصلاح المشاكل والعيوب التى يعانى منها المستخدمين . وكان أخر هذه التحديثات هو تحديث Fall Creators الذى جاء بالكثير من المميزات يمكنك التعرف عليها بالرجوع إلى مقال سابق بعنوان " مميزات تحديث Fall Creators " . مع العلم، شرحنا من قبل تحديث ويندوز 10 إلى Fall Creators قبل الجميع، ولكن بداية من اليوم يمكن للجميع الحصول على هذا التحديث بشكل رسمى من شركة مايكروسوفت، وإليكم جميع الطرق للتحديث والترقية إلى هذا التحديث .

  • الطريقة الأولى تكون من خلال إعدادات نسخة ويندوز 10 . كل ما يجب عليك فعله هو الدخول إلى الإعدادات Settings ومن ثم النقر على قسم Update & security وبعد ذلك أنقر على خيار Windows Update من القائمة الجانبية ثم النقر على خيار Check for updates فى حالة إذا كان التحديث متاح لجهاز الكمبيوتر الخاص بك سوف تبدأ عملية تنزيل التحديث لجهازك . أما فى حالة إذا ظهرت لك رسالة "Your device is up to date " فهذا دليل على أن التحديث حتى الأن لا يتوفر لجهازك، وهنا سيكون عليك المحاولة مرة ثانية .
  • الطريقة الثانية يمكن تحميل تحديث ويندوز 10 بأستخدام  أداة Update Assistant التى تساعد فى ترقية وتحديث ويندوز 10 . فقط أنتقل إلى الصفحة الرسمية للأداة على موقع مايكروسوفت والنقر على خيار " Update now " لبدء تحميل الأداءة، بعد الأنتهاء من تحميل الأداة أنقر مزدوج على " Windows10Upgrade.exe " ثم بعد ذلك أنقر على خيار Update Now ثم Next وسوف تبدأ عملية تحميل التحديث .
  • الطريقة الثالثة بواسطة أداة Media Creation Tool الرسمية من مايكروسوفت والتى يمكن أستخدامها فى تحميل نسخة الويندوز بجانب أيضاً تحديث الويندوز . أذهب الأن إلى الموقع الرسمى ثم بعد التشغيل أنقر على " Accept " للموافقة على أتفاقية الترخيص، بعد ذلك حدد خيار " Upgrade this PC now " ثم النقر على خيار "  Next ثم Install " لبدء تحديث الويندوز بشكل مباشر . هذا، ويمكنك من خلال الأداة بتحميل أخر تحديث من الويندوز 10 بصيغة iso عبر تحديث خيار Create installation media ثم تضغط Next وتحديد اللغة ونواة المعالج سواء كانت 32 بت أو 64 بت ثم فى الأخير أنقر على خيار Next للبدء فى تنفيذ الأجراء وتحميل أخر تحديث من ويندوز 10 بصيغة iso .
  • الطريقة الرابعة تكون من خلال تحميل التحديث بصيغة iso وحرقه على الفلاشة أو أسطوانة cd . لتحميل هذا التحديث بصيغة iso سيكون عليك الرجوع للمقال السابق " تحميل ويندوز 10 iso بالتحديث الأخير Fall Creators

فى حالة إذا قمت بتجربة الطرق الأربعة أدناه ولم تتمكن من تحديث وترقية ويندوز 10 إلى التحديث الجديد والأخير، سيكون عليك الرجوع لمقال تحديث ويندوز 10 إلى Fall Creators قبل الجميع من هــنــا وتحديث الويندوز 10 على جهازك بهذه الطريقة وعن تجربة شخصية .

 

شارك المقالة
Powered by Web Evolution 1.0.8