هاتف HTC U11 Plus قادم مع بطارية ضخمة 4000 ميلي أمبير

هذا ليس أول ظهور لهاتف HTC U11 Plus، فقد ظهر الهاتف من قبل فى تقرير لصحيفة (DigiTimes) التايوانية والتى أشارت وقتها بأن شركة htc تعمل على الهاتف فى الوقت الحالى على أن يتم إطلاقه نهاية العام الحالى وتحديداً فى الربع الرابع من العام الجارى 2017 على أن يتوفر فى الأسواق قبل نهاية العام . هذا، وقد كشفت لنا الصحيفة الكثير من التفاصيل الأخرى المتعلقة بالهاتف والتى كان أهمها المواصفات التقنية للهاتف .

وها نحن اليوم نحصل على تقرير مسرب أخر حول هاتف HTC U11 Plus الذى من المفترض أن يكون أقوى الهواتف الذكية فى عام 2017 حسب ما ذكرت التسريبات والشائعات الماضية، وسكيون من أبرز مزايا وخصائص هذا الهاتف هو شاشته الكبيرة التى من المفترض أنها ستغطى معظم الواجهة الأمامية للهاتف .

بجانب ذلك، كشفت لنا  مؤشر GeekBench الخاص بتقييم أداء شرائح المعالجة مواصفات هاتف HTC U11 Plus والتى سوف تشمل شاشة كبيرة بمقاس 6 بوصة بدقة 2880×1440 (أي +QHD)، كما وسيتم تزويد الهاتف بمعالج من فئة Snapdragon 835، ذاكرة الوصول العشوائى بحجم 4 جيجابايت رام وقالت بعض التسريبات الأخرى أنها ستكون بحجم 6 جيجابايت رام، ذاكرة تخزين داخلية مع خيارات التخزين 64 جيجابايت أو 128 جيجابايت .

بالنسبة لكاميرا الهاتف الأمامية والخلفية، قالت التسريبات بأن الهاتف من المفترض أن يحمل كاميرا خلفية واحدة بدقة 12 ميجابيكسل، وكاميرا فى الأمام بدقة 8 ميجابيكسل . كما وسيدعم الهاتف لشهادة IP68 التى تؤكد بأن الهاتف سيكون مقاوم للماء والغبار، بطارية بسعة كبيرة تصل إلى 4000 ميلى أمبير فى الساعة .

أما عن السعر وموعد الإعلان الرسمى، حتى الأن ليس هناك أى معلومات متعلقة بشأن موعد الإعلان الرسمى أو سعر ولكن من المفترض تزايد الأخبار خلال الفترة القادمة حول الهاتف لنعرف كل التفاصيل قبل الإعلان الرسمى .

شارك المقالة
Powered by Web Evolution 1.0.8