أفضل تطبيقات تحويل الفيديو لصورة متحركة GIF للايفون مجاناً

هنا أفضل 4 تطبيقات مجانية لتحويل الفيديو إلى صور متحركة GIF للأيفون والأيباد . يمكنك استخدام هذه التطبيقات لتحويل مقاطع الفيديو الحالية بسهولة إلى صور جيف GIF أو صور متحركة مذهلة، تطبيقات تتيح لك ببساطة أختيار الفيديو الموجودة من الكاميرا ومن ثم تحديد مختلف أمور التحويل مثل معدل الإطار، وقت التأخير، سرعة التشغيل، وأكثر من ذلك لتحويله. بالإضافة إلى ذلك، يمكنك أيضا تقليم طول الفيديو واقتصاص حجم الفيديو قبل تحويلها إلى صور متحركة .

بالإضافة إلى ذلك، هناك ميزات أخرى متاحة كذلك مثل إمكانية تطبيق مرشحات الفيديو، إضافة نص مخصص، إضافة ملصقات الرسوم المتحركة، وما إلى ذلك لجعل الصورة المتحركة الناتجة أكثر إثارة للإعجاب. عند الانتهاء من تحويل مقطع فيديو إلى صورة متحركة ، يمكنك حفظه في قائمة الكاميرا أو مشاركته مباشرة مع الآخرين . تابع معنا وأختر ما يناسبك من بين التطبيقات أدناه المتوفرة مجاناً للأيفون والأيباد .

:: تطبيق ImgPlay
هذا التطبيق هو واحدة من أفضل تطبيقات الأيفون المجانية تماماً لتحويل الفيديو إلى صور متحركة . يسمح لك أختيار أي فيديو من الكاميرا الخاصة بك وتحويله بكل سهولة عند فتح التطبيق أو تحديد فيديو موجود أو تسجيل فيديو جديد . وبمجرد الانتهاء، سيكون بإمكانك أولاً تقليم أو تقصير طول الفيديو باستخدام من خلال التطبيق في الأعلى. بعد ذلك، ستشاهد شريط تمرير في الجزء السفلي من الفيديو يمكنك سحبه لتحديد سرعة التشغيل أو معدل الإطارات للفيديو. أسفل شريط التمرير هذا، ستكون هناك خيارات مختلفة يمكنك استخدامها لتحرير الفيديو قبل التحويل . سوف تكون قادرا على تعيين اتجاه تشغيل الفيديو (إما إلى الأمام، عكس، أو الخلف والخامس) وهناك خيار آخر التي يمكن استخدامها لرؤية جميع إطارات الفيديو ويمكنك أيضا إزالة أي إطار تريد. بمجرد الانتهاء من ذلك، انقر على زر "التالي" وبعد ذلك سيتم تحويل الفيديو إلى جيف على الفور. يمكنك حفظ ومشاركة جيف في أي مكان تريد .



:: تطبيق Video to GIF
تطبيق آخر مفيد للأيفون والأيباد حيث يمكن أن يساعدك على تحويل أشرطة الفيديو إلى صور متحركة . أنه يسمح لك لاختيار أي فيديو موجود من الكاميرا وتحويله إلى صور متحركة . بالإضافة إلى ذلك، فإنه يتيح لك أيضا اختيار أشرطة الفيديو الخاصة بك  للتحويل. وعلى عكس :: تطبيق ImgPlay ، فإنه ليس لديه أي خيار لتسجيل أشرطة الفيديو جديدة . بعد فتح التطبيق، انقر على زر "Video to GIF" على الشاشة الرئيسية وتحديد الفيديو  المرد تحويله . عند القيام بذلك، سيظهر محرر الفيديو حيث يمكنك أولا تقليم طول الفيديو عن طريق سحب علامة البداية والنهاية من شريط التمرير. بعد ذلك حدد و أختر معدل الإطار (مثل 1X، 2X، 3X، 4X، الخ) على يمين المحرر، سترى ثلاثة أزرار مختلفة والتي يمكن استخدامها إضافة نص مخصص، والملصقات المتحركة، والرموز التعبيرية المتحركة إلى الفيديو. وبمجرد القيام به، انقر على زر "تصدير Export" في الجزء العلوي لبدء التحويل. عند تحويل الفيديو إلى صورة متحركة، ستتمكن من تغيير سرعة التشغيل قبل الحفظ أو المشاركة .



:: تطبيق Video to GIF Converter
تطبيق آخر جيد جدا للأيفون والأيباد يمكنك من تحويل أشرطة الفيديو إلى صور جيف. هذا التطبيق بسيط حيث يسمح لك لتحديد أي فيديو القائمة التي تريد وتحويلها إلى جيف مثيرة للاهتمام. عند فتح التطبيق، سوف تسمح لك لتحديد الفيديو ومن ثم تقليم وتقصير طول الإطار باستخدام شريط التمرير في الجزء السفلي من الشاشة. ثم اضغط على "Done " للأنتقال إلى خطوة جديدة في تحويل الفيديو إلى جيف حيث سترى كل إطارات الفيديو ويمكنك أيضا إضافة إطارات جديدة إذا كنت تريد من الكاميرا .



:: تطبيق GIF Toaster
تطبيق لتحويل ملفات الفيديو إلى جيف على الأيفون . هذا التطبيق هو أيضا بسيطة جداً للاستخدام ويمكنك بسهولة إنشاء صور جيف مذهلة من أشرطة الفيديو الموجودة لديك. بعد فتح التطبيق، انتقل إلى علامة التبويب "Make GIF " في الجزء السفلي ثم حدد "Video>GIF" في القائمة العليا. ثم أنها سوف تظهر لكل كل الفيديوهات الموجودة بهاتفك وهنا يمكنك تحديد أي فيديو الذي تريد تحويله. واحدة من الميزات الفريدة لهذا التطبيق هو أنه يسمح لك لتحديد أشرطة الفيديو متعددة في آن واحد والجمع بينهما في جيف واحد .



نأمل بأن تنال هذه التطبيقات على أعجابكم .

شارك المقالة
Powered by Web Evolution 1.0.8