أفضل برامج الكمبيوتر الجديدة لهذا الاسبوع {12-10-2017}

موعدنا اليوم مع المقال الأسبوعى الذى نستعرض خلاله أفضل برامج الكمبيوتر الجديدة التى تم طرحها فى الأونة الأخيرة لأجهزة الكمبيوتر بنظام ويندوز . بالإضافة إلى ذلك، نسلط الضوء أيضاً على برامج الكمبيوتر المحدثة والتى حصلت على تحديث فى الفترة الأخيرة جاء إليها بجديد المميزات التحسينات وإصلاح المشاكل والعيوب التى كانت متوفرة فى الإصدار والنسخة القديمة . هذا، ويكون من بين هذه البرامج بعض برامج الكمبيوتر القديمة التى تستحق بالفعل التحميل والتثبيت نظراً لما توفره من مميزات فريدة من نوعها . إليكم البرامج بالأسفل، تابع وأختر ما تجده مناسب لك .

:: برنامج Driver Booster
برنامج درايفر بوستر المجانى والذى يساعد مستخدمى الكمبيوتر فى تحديث جميع التعريفات على الكمبيوتر، بجانب ذلك يساعد أيضاً فى تنزيل التعريفات الناقصة والمفقودة من شبكة الأنترنت بنقرة زر واحدة . هذا، ويتمتع البرنامج بسهولة الأستخدام مع واجهة بسيطة للغاية و يمكن من خلالها فحص الكمبيوتر بالكامل والتعرف على التعريفات المفقودة والتعريفات التى تحتاج إلى تحديث وذلك من أجل الحفاظ على سرعة وأستقرار الكمبيوتر الخاص بك . وأنصح جميع المستخدمين بهذا البرنامج نظراً لسهولة أستخدامه والمميزات التى يوفرها للمستخدمين .



:: برنامج neoSearch
واحد من البرامج الجديدة والمجانية تماماً لأجهزة الكمبيوتر بنظام الويندوز، الهدف الأساسى والأخير من هذا البرنامج هو فهرسة جميع الملفات الوجودة بالكمبيوتر بحيث سيكون بإمكانك الوصول إليها بسرعة . مع تحميل وتثبيت البرنامج على الكمبيوتر الخاص بك سوف تظهر معك نافذة وبالأسفل تجد نافذة البحث  Search for فقط أكتب أسم أى ملف وسوف تصل إليه بشكل سريع للغاية وبدون عناء أو تضييع للوقت . مع العلم، سقوم البرنامج بعرض كل الملفات التى تحمل نفس الكملة التى قومت بالبحث عنها من واجهة البرنامج .



:: برنامج Gilisoft Free Video Player
البرنامج الثالث معنا فى هذه التدوينة والذى من خلالها يمكن تشغيل كل محتويات الفيديوهات والأفلام بجميع الصيغ المتاحة وكذلك الصوت.. البرنامج بسيط وسهل الأستخدام ويعمل قريباً على جميع إصدارات ونسخ الويندوز ، ومن أهم ما يتميزه أنه يحمل واجهة رائعة للغاية تجعل من السهل التعامل وأستخدام البرنامج من قبل جميع المستخدمين، ويساعدك البرنامج فى إنشاء قائمة تشغيل ، ويوفر ميزة أخر وهى تشفير الفيديو وحمايته بكلمة سر وهى من أهم المميزات التى تقريباً لا تتوفر فى غيره من برامج تشغيل الفيديوهات ومن خلالها يمكن حماية الفيديوهات الخاصه بك .



:: برنامج Malware Destroyer
البرنامج ليس جديد علينا، ولكنه يوفر واحدة من المميزات الضرورية جداً وهى إزالة وتدمير الفيروسات من جهاز الكمبيوتر ويساعد أيضاً كذلك فى كشف البرمجيات الخبيثة وملفات التجسس والتروجان والعمل دائماً على تدميرها وحذفها من الكمبيوتر بشكل كامل نهائياً . يعمل البرنامج على حذف وإزالة أكثر من 10 ألاف من أنواع الفيروسات المختلفة والبرامج الضارة ويمكنك تحديث البرنامج بشكل دورى عبر الأنترنت حتى يكون قادر على رصد كل أشكال الفيروسات المختلفة والبرامج الخبيثة الجديدة وصفحات الأنترنت الملغمة إلى غير ذلك من المزايا الأخرى .



:: برنامج Memory Cleaner
واحد من البرامج المجانية الرائعة حقاً حيث أنه يقلل من إستهلاك الرامات فى الكمبيوتر مما يساعد فى تسريع وتعزيز أداء الكمبيوتر وتسريع الأداء كيف ذلك .. ؟ يقوم البرنامج ببعض الوظائف داخل الويندوز نفسه والهدف منها فى المرتبة الأولى تقليل إستهلاك العمليات والخدمات والبرامج من ذاكرة الوصول العشوائى الرامات بدون أى تأثير سلبى على النظام . بالإضافة إلى ذلك، يقوم البرنامج كذلك بتنظيف ذاكرة التخزين المؤقت .


كانت هى أفضل برامج الكمبيوتر لهذا الأسبوع، على أمل بأن تنال أعجابكم .

شارك المقالة
Powered by Web Evolution 1.0.8