أفضل تطبيقات الأندرويد الجديدة والمحدثة لهذا الاسبوع {12-10-2017}

أهلاً بكم أعضاء وزوار موقع وينجز الكرام، اليوم الخميس وموعدنا مع المقال الأسبوعى الذى أعتدنا عليه هو أفضل تطبيقات الأندرويد الجديدة التى تم طرحها فى الفترة الأخيرة على سوق جوجل بلاى . بجانب ذلك، نستعرض أيضاً التطبيقات المتوفرة على المتجر ولكنها حصلت على تحديث جديد خلال هذا الأسبوع وجلب إليها التحديث بعض المميزات والتحسينات الجديدة . ليس ذلك فقط، سيكون من بين التطبيقات الجديدة والمحدثة بعض الألعاب الجديدة أيضاً لعشاق ومحبى الألعاب بالإضافة إلى بعض التطبيقات القديمة للأندرويد ولكنها توفر مميزات فريدة من نوعها نكون جميعاً بحاجة إليها ... تابع وأختر ما يناسبك من بين التطبيقات والألعاب أدناه .

:: تطبيق Buttertype ( جديد )
تطبيق لوحة مفاتيح جديد لهواتف وأجهزة أندرويد . قام الفريق المطور لنفس تطبيق لوحة مفاتيح  Chroma Keyboard بطوير هذا التطبيق الجديد، ويعد هذا التطبيق تجربة مختلفة تماماً عبر توفير أقتراحات مباشرة للكلمة التالية التى يرد المستخدم كتابتها، حتى الأن لا يزال هذا التطبيق فى مرحلة تجريبية وهو متوفر بشكل مجانى تماماً ويدعم العمل على أندرويد 5.0 فيما أعلى من ذلك .



:: تطبيق Iconzy (جديد)
التطبيق الثانى معنا فى هذا المقال والذى تم تصميمه وتطويره بهدف مساعدة المستخدمين فى تنظيم حزمة الأيقونات حيث أنه يوفر مجموعة من المهام للمستخدمين مثل  تحميل الأيقونات على شكل صور بصيغة png أى بدون خلفية . بالإضافة إلى ذلك، يوفر خدمة بحث يمكن عبرها العثور على شكل الأيقونة المناسبة لكم، ويوفر أيضاً خاصية تعرف بأسم Advanced shortcut creator والتى من خلالها يمكن الحصول وأيجاد كافة الأيقونات المتعلقة بتطبيق معين . فى الأخير، التطبيق متوفر بشكل مجانى على المتجر ويتوفر منه نسخة مدفوعة، ويدعم العمل على أندرويد 4.4 فيما أعلى وأحدث من ذلك .



:: تطبيق AutoBirthday ( جديد )
التطبيق الثالث معنا والجديد أيضاً والمخصص أو وجه تحديداً للأشخاص الذين ينسون بشكل كبير، حيث أن هذا التطبيق سوف يساعدك على إرسال دوماً التهنئة للأصدقاء بمناسبة عيد ميلادهم عن طريق تخصيص رسائل لجهات الأتصال يتم إرسالها مع جملة ما ( تقوم أنت شخصياً بكتابتها ) يوم عيد ميلادهم،وسيتوجب على المستخدم تعيين أعياد الميلاد وكتابة محتوى الرسائل لتجنب نسيان تهنئة الأصدقاء بعيد الميلاد . يتوفر التطبيق على سوق جوجل بلاى بشكل مجانى ويدعم العمل على أندرويد 5.0 فيما أعلى وأحدث من ذلك .



:: تطبيق Text to Emoji (  قديم )
هذا التطبيق ليس من التطبيقات الجديدة وهو متوفر من فترة كبيرة على سوق جوجل بلاى ولكنه يوفر ميزة رائعة ربما تنال أعجاب الكثير من المستخدمين وهى  تحويل النص إلى رموز تعبيرية للاندرويد ! نعم، من الأن ومع تحميل وتثبيت هذا التطبيق يمكن لك تحويل النص والحروف إلى رموز تعبيرية ( أيموشنات ) ونسخها ونشرها على مواقع التواصل كالفيس بوك وتطبيقات الدردشات الأخرى مثل الواتس أب وماسنجر الفيس بوك، والصورة أدناه توضح كيفية أستخدام التطبيق .



:: لعبة Brawl Colors ( جديدة )
شجار الألوان واحدة من أقوى وأجدد الألعاب من فئة ألعاب الألغاز، لعبة اللغز حيث سيكون عليك الحفاظ على لوحة متوازنة مع لونين. قطع البرتقال يمكن وضعها على البلاط الأزرق ويمكن وضع قطع زرقاء على البلاط البرتقالي. تأكد من الحفاظ على كلا الألوان مفتوحة للقطع أو ان اللعبة قد انتهت .



:: لعبة Boundland ( جديدة )
لعبة بوندلاند هي لعبة منصة من خلالها يمكنك الانتقال إلى المستويات عن طريق قذف الطابع الخاص بك. احترس من المسامير الحادة الحمراء والزعماء الشر كما هدفك هو جمع الأحجار الكريمة الملونة والانتهاء من كل مستوى من خلال اصطياد النجم، اللعبة جديدة ومتوفرة بشكل مجانى على المتجر، والفيديو أدناه يعطى نظرة عن اللعبة من الداخل وطريقة أستخدامها .


 

 

 

شارك المقالة

أضف تعليق

Powered by Web Evolution 1.0.8