تسريع وتبطيئ الفيديو للاندرويد فى اليوتيوب بدون برامج

تقريباً لا يوجد شخص يدخل الأنترنت إلا وعلى علم بموقع اليوتيوب ويدخله بشكل يومى أما لمشاهدة الأفلام والمسلسلات أو للأستماع إلى الموسيقى والقرأن الكريم أو مشاهدة بعض الدروس التعليمية فى جميع المجالات إلى غير ذلك . ويعد موقع اليوتيوب هو الموقع رقم واحد من بين المواقع من نفس الفئة نظراً لما يوفره من مميزات وتحسينات نكون جميعاً بحاجة إليها، وما ينقص موقع اليوتيوب فقط حتى الأن هو توفير طريقة رسمية لتحميل الفيديوهات بدون تطبيقات وبرامج طرف ثالث .

على أى حال، فى هذا المقال سوف نوضح لكم شرح تسريع وتبطيئ الفيديو للاندرويد فى اليوتيوب بدون برامج وبطريقة سهلة للغاية . على سبيل المثال، إذا كنت تفكر فى تبطىء فيديو معين أو تسريع فيديو معين لهدف ما وتبحث عن طريقة لذلك للقيام بذلك، هنا فى هذا المقال سوف نبين لك كيف تقوم بذلك بدون أى برامج . مع العلم، تتوفر بعض التطبيقات على سوق جوجل بلاى التى تمكن المستخدمين من ذلك .

لتبطيئ الفيديو فى اليوتيوب أنتقل إلى تطبيق اليوتيوب فى الأندرويد ومن ثم تقوم بتشغيل أى فيديو ترغب فى تسريعه أو العكس تماماً ثم تقوم بالنقر على علامة الثلاث نقاط، ثم بعد ذلك أنقر على خيار " سرعة التشغيل " ومن ثم فى الأخير سوف تظهر لك نافذة من خلالها يمكن تسريع وتبطىء الفيديو للأندرويد فى موقع اليوتيوب .



إذا واجهت أى صعوبة فى تطبيق الخطوات أعلاه أو كان لديك أى إستفسار لا تتردد وتواصل معنا من خلال التعليقات أو قسم الإستفسارات .

شارك المقالة
Powered by Web Evolution 1.0.8