الرد السريع على رسائل الواتس اب من أى مكان على الجهاز دون ظهور متصل

اليوم وأثناء البحث فى سوق جوجل بلاى عثرت على واحد من أفضل التطبيقات بمعنى الكلمة نظراً لأنه يوفر ميزة يحتاج إليها جميع المستخدمين تقريباً وهى الرد السريع على الرسائل والمحادثات من أى مكان بالجهاز وبدون مغادرة التطبيق الذى تستخدمه أو أى مهام أخرى تقوم بها فور وصول الرسالة . على سبيل المثال، ماذا لو كنت تتصفح تطبيق اليوتيوب لمشاهدة فيديو معين وفى الوقت نفسه وصلت إليك رسالة من شخص مقرب إليك على الواتس أب ولا يمكن تأجيل الرد .. ؟ بكل تأكيد سيكون الحل الوحيد فى هذه الحالة هو الخروج من تطبيق اليوتيوب والدخول إلى تطبيق الواتس أب للرد على الرسالة وهو من وجهة نظرى شىء مزعج للغاية .

على العكس تماماً، فى بعض التطبيق الأخرى مثل ماسنجر الفيس بوك سيكون بإمكانك الرد على الرسائل بدون مغادرة التطبيق وذلك لأن الرسالة فى ماسنجر الفيس بوك تأتى على شكل نافذة عائمة مما يتيح للمستخدم الرد عليها أثناء تصفح التطبيقات الأخرى المثبته بالهاتف وهى واحدة من المميزات الرائعة التى يتمتع بها ماسنجر الفيس بوك، ويمكنك الرجوع إلى مقال بعنوان " ثلاث مميزات فى ماسنجر الفيس بوك لا توجد فى الواتس أب " للإطلاع على بعض المميزات الأخرى لماسنجر الفيس بوك والتى لا تتوفر فى الفيس بوك .

تطبيق Notifly
لحسن الحظ، يتوفر على سوق جوجل بلاى تطبيق رائع يعرف بأسم Notifly متاح مجاناً مع واجهة نظيفة تماماً وخالية من الإعلانات وعدد قليل جداً من الإعدادات مما يجعل من السهل التعامل مع التطبيق حتى من قبل المستخدمين الأقل خبرة فى مجال الهواتف والأجهزة . التطبيق يدعم بعض تطبيقات الدردشة مثل ماسنجر الفيس بوك والواتس أب وتلجرام وتويتر وتطبيق الرسائل المثبت بشكل أفتراضى فى الهاتف وتطبيق الجى ميل إلى غير ذلك .

ما يجب عليك فعله بعد التحميل والتثبيت هو تفعيل وتشغيل هذه الخدمة فى التطبيق الذى تحتاج إليه . على سبيل المثال، فى حالتى أنا شخصياً قمت بتفعيل هذه الميزة فى تطبيق الواتس أب فقط كما فى الصورة أعلاه، حدد التطبيق الذى تحتاج إليه حسب راحتك ليكون بإمكانك الرد على الرسائل من أى مكان بالهاتف بدون مغادرة التطبيق الذى تستخدمه وبطريقة أفضل بكثير من البداية .

بعد ذلك، أصبح بإمكانى الرد على رسائل الواتس أب من أى مكان بالهاتف وعند تصفح أى تطبيق مثبت على الهاتف، كما ويمكن الرد على الرسائل الواتس من شاشة قفل الهاتف بدون ظهور متصل الأن ! نعم، الرد على الرسائل بدون ظهور متصل الأن فى التطبيق .

وعند ظهور الرسالة على شكل نافذة عائمة سيكون بإمكانك الرد عليها بدون الدخول للتطبيق وظهور متصل الأن، أو النقر على علامة السهم للدخول إلى التطبيق والرد على الرسالة من داخل التطبيق ومزايا أخرى كثيرة سيكون بإمكانك التعرف عليها فور تثبيت التطبيق .[play.google.com]

شارك المقالة
Powered by Web Evolution 1.0.8