تحميل ويندوز 10 iso بالتحديث الأخير Fall Creators

بعد مسلسل طويل من الأخبار حول تحديث ويندوز 10 الجديد الذي يعرف بأسم Fall Creators والذى سيتم توفره بشكل رسمى لجميع الأجهزة يوم 22 أكتوبر الحالى، ولكن إذا كنت تفكر فى الحصول على هذا التحديث الأن وبشكل رسمى وقبل الجميع وتجربة جميع الميزات والتحسينات التى يوفرها سيكون عليك الأنتقال إلى الموضوع السابق بعنوان " تحديث ويندوز 10 إلى Fall Creators قبل الجميع " عن تجربة شخصية .

السؤال الذى يطرح نفسه من قبل المستخدمين دائماً وهو كيفية الحصول على أخر تحديث من الويندوز يدوياً لتثبيته من خلال الفلاشة أو cd .. ؟ لحسن الحظ وعلى الرغم من أن تحديث Fall Creators لم يتوفر حتى الأن بشكل رسمى إلا أنه يمكن للمستخدمين تحميل أخر نسخة من ويندوز 10 بالتحديث الجديد وبشكل رسمى من خلال موقع مايكروسوفت ! نعم، أحصل الأن على نسخة ويندوز 10 بالتحديث الأخير والجديد بصيغة iso لتثبيته من خلال الفلاشة usb أو من خلال cd، وإليكم التفاصيل .

أنتقل الأن إلى هذا الرابط " Windows 10 Insider Preview Build 16299.15 " ومن ثم بعد ذلك تقوم بالنزول لأسفل لحين الوصول إلى قائمة " Select edition " ثم تقوم بتحديد إصدار الويندوز الذى تريد تحميله كما فى الصورة أدناه والنقر على خيار " confirm " .

ملحوظة : يتوجب عليك فتح الرابط أعلاه من متصفح مايكروسوفت إيدج لكى تتمكن من تحميل ويندوز 10 مع التحديث الأخير، وفى حالة إذا قمت بفتح اللينك أو الرابط من أى متصفح أخر . على سبيل المثال، فتح الرابط من فايرفوكس أو جوجل كروم إلى غير ذلك سوف يطلب منك فور النقر على خيار Select edition بضرورة فتح الرابط على متصفح مايكروسوفت إيدج من أجل تحميل الويندوز 10 بالتحديث الأخير .



هنا فى هذه الخطوة تقوم بتحديد لغة النسخة، وبعد ذلك يظهر لك خيار التحميل أما 32 بت أو 64 بت حسب نواة المعالج بجهاز الكمبيوتر الخاص بك .



على الفور سوف تبدأ عملية تحميل ويندوز 10 iso بالتحديث الأخير Fall Creators . إذا كان لديك أى إستفسار لا تتردد وتواصل معنا من خلال التعليقات أو قسم الإستفسارات .

شارك المقالة
Powered by Web Evolution 1.0.8