تحديث ويندوز 10 إلى Fall Creators قبل الجميع

منذ فترة عرفنا بأن شركة مايكروسوفت تعمل على تحديث جديد قادم لنسخة ويندوز 10 وسوف يحمل هذا التحديث أسم Fall Creators Update، وقالت مايكروسوفت أنها سوف تقوم بإطلاق التحديث رسمياً للأجهزة المثبت عليها نسخة ويندوز 10 خلال شهر أكتوبر الحالى وتحديداً يوم 22 أكتوبر، ولكن هنا فى هذا المقال سوف نتعرف سوياً على طريقة رسمية من شركة مايكروسوفت يمكن من خلالها الحصول على تحديث Fall Creators وترقية نسخة ويندوز 10 قبل الجميع .

مع العلم، قامت شركة مايكروسوفت من قبل بإصدار Build 16296 تحديداً بتاريخ 22 سبتمبر، ثم بعد ذلك قامت بإطلاق إصدار Build 16299 بتاريخ 27 سبتمبر، وخلال الشهر الحالى وتحديداً يوم 3 أكتوبر قامت بإطلاق إصدار Build 16299.15، وكل هذه الإصدارات هى جز من الإصدار 1709 Redstone 3 الذى سيتم طرحه رسمياً يوم 22 أكتوبر تحت مسمى تحديث Fall Creators Update . على أى حال، إذا كنت ترغب فى الحصول على هذا التحديث قبل الجميع تابع الخطوات والشرح أدناه .

:: ما يجب عليك القيام به الأن للحصول على التحديث هو الدخول إلى رابط " insider.windows.com " ومن ثم بعد ذلك تقوم بالنقر على خيار " Get Started " وعلى الفور سوف يطلب منك تسجيل الدخول بحساب مايكروسوفت الخاص بك وذلك للأشتراك فى Windows Insider .

:: بعد الأنتهاء تماماً من التسجيل فى برنامج Windows Insider أنتقل إلى الإعدادات " Settings " ومن ثم تقوم بالنقر على قسم من القائمة الجانبية" Windows Insider Program " ثم بعد ذلك أنتقر على خيار " Get Started " .



:: بعد ذلك حدد خيار " Active Development of Windows " ثم بالأسفل تقوم بتحديد خيار " Fast " كما هو موضح فى الصورة .



:: الأن أنتقل إلى قسم " Windows Update " ثم تقوم بالنقر على خيار " Check for update " وعلى الفور سوف يبدأ تحميل وتنزيل تحديث Fall Creators الجديد لنسخة ويندوز 10 قبل الجميع .



:: كانت هى طريقة تحديث وترقية نسخة ويندوز 10 إلى التحديث الأخير الذى يحمل أسم Fall Creators قبل الجميع . أنتظرونا، سنقوم بتسليط الضوء على جميع المميزات والتحسينات التى جاء بها هذا التحديث .

شارك المقالة
Powered by Web Evolution 1.0.8