تجربة شراء تابلت من موقع banggood رخيص بمواصفات جيدة

في المقال السابق تحدثنا عن طريقة التسجيل و شرح موقع banggood بشكل كامل بالإضافة الي فيديو توضيحي لكل ما تحتاج إليه لتجربة الشراء من الصين بأفضل الأسعار مع منتجات جيده تقدر تراجع الرابط السابق للمزيد من التفاصيل , اليوم الوضع مختلف بعض الشىء هنركز علي التجربة من الواقع هنوضح الوقت المستغرق في عملية الشحن ووصل المنتج الي باب المنزل بالأضافة أي أهم شىء المصاريف الإدارية والجمارك وحالة المنتج بشكل عام وهل يستحق أم لا .

ما هو موقع banggood

مصداقية موقع banggood من حيث وقت الشحن وحالة المنتج أكثر من ممتازه في الواقع لم أتوقع وصول الشحن بهذه السرعة خلال أسبوع تقريباً وصلتني السلعة من الصين بالتحديد سنغافورة وقت قياسي أحياناً المتاجر المحلية بتحتاج إلي وقت مماثل وعن حالة السلعة رائعة الصور خير دليل علي جودة المنتج بشكل عام . تغليف الشحنة وقت الوصول حالة السلعة بشكل عام رائع جداً .

banggood شرح موقع

بعد تسجيل الدخول للموقع تقدرتسجل حساب من التسجيل - Register وأثناء البحث عن تابلت مناسب تم اقتراح هذا التابلت "Teclast P80H" من قبل الدعم الفني لديهم نظراً لوجود خصم كبير في هذا الوقت من حيث المواصفات مناسب جداً وبسعر معقول يأتي مع رامات 1G مساحة داخلية 8G معالج 1.3GHz شاشة 8 Inch كسعر مقابل قيمة جيد جداً .

تجربة موقع banggood

كما وضحنا من قبل يجب مراجعة تفاصيل السلعة قبل عملية الشراء بحيث تتأكد من مطابقة كل شىء علي سبيل المثال هل الرامات مناسبة للهدف من التابلت مقاس الشاشة هل يناسبك أم تحتاج أي مقاس أكبر او أصغير وهكذا  ثم بإضافة السلعة الي سلة المشتريات وأتمام علمية الدفع بعد تقريباً ٨ أيام وصلتني الشحنة الي أقرب مكتب بريد تم استلام الشحنة ودفع ٤٠ جنيه مصري مصاريف إدارية بجانب ٢١٠ جنيه مصري جمارك حسب المكتوب في المستندات الخاصة بمصلحة البريد .

مصداقية موقع banggood

بفتح الصندوق عن التابلت وبشكل عام يمكنني تقيم 4.5 نجوم للمنتج كل شىء وصل كما هو معروض علي الموقع ولم تواجهني أي مشكلة خلال عملية الشراء او بعد استلام المنتج حيث يعمل معي بكفائة ممتازة , بعد استخدام التابلت بعض الوقت وبالمقارنة بين مواد الصنع وحالة التابلت مع السعر قيمة مقابل سعر ممتازة ويستحق, بتكلفة معقولة حصلت علي تابلت جيد من حيث الإستخدام الشخصي اليومي أو في العمل .

يمكنك استعراض صفحة التابلت من هذا الرابط Original Box Teclast P80H MT8163 كما يمكنك تصفح قسم الأجهزة اللوحية بالكامل ومتابعة جديد العروض التي تصل الي 50% من خلال هذا القسم banggood.com , الفيديو التالي خلاصة تجربتي الأولي في الشراء من موقع بانجوود .

صفحة شراء هذا التابلت banggood.com اذا كنت تريد شراء أي سلعة علي الموقع نحن نستطيع مساعدتك شاركنا من خلال التعليقات ما تحتاج إليه تابعنا ايضًا علي الفيس بوك وأنستجرام لا تتردد في التواصل معنا نعمل علي خدمتك .

شارك المقالة
Powered by Web Evolution 1.0.8